ترند

صابر الرباعي يتخذ هذا القرار بعد رحيل أمير الإنسانية

أعلن الفنان صابر الرباعي تأجيل اطلاق كليب أغنيته الجديدة “جريدة الرجل الثاني” (كلمات نزار قباني وألحان طلال) على جميع منصات روتانا، الى يوم الثلاثاء المقبل، الواقع في السادس من أكتوبر وذلك بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن عمر يناهز 91 عاما، في الولايات المتحدة، حيث كان يخضع للعلاج منذ تموز/يوليو الفائت.

وكان من المتوقع أن يطلق “الرباعي” الكليب يوم غد الخميس، الواقع في الأول من اكتوبر، لكن بسبب حالة الحزن في الوطن العربي على وفاة أمير الكويت جعله يتخذ القرار بتأجيل اطلاقه، وقال في تعليق: أحبائي، أعلم انكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب “جريدة الرجل الثاني” الذي كان من المُقرر عرضه غداً .. لكنني قررت تأجيل عرضه الى يوم ٦ أكتوبر وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله“.

من جهة أخرى، وضع صابر الرباعي صوته على أغنية جديدة درامية بعنوان “ورحمة قلبي”، من كلمات الشاعر وليد غزالي، ألحان محمد مدين وتوزيع كريم عبدالوهاب.

نذكر أن آخر أعمال صابر الرباعي، الغناء ضمن أوبريت “أنت أقوى” بمشاركة النجوم: محمد منير، سميرة سعيد، وائل جسار، كارول سماحة، تامر حسني وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، إخراج الكليب لطارق العريان.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى