رياضة

صادق القطان مدير فريق كاظمة للكرة الطائرة: اللاعبون يتمتعون بروح معنوية عالية قبل المشاركة في البطولة العربية بمصر

استقر الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة في نادي كاظمة على اختيار ثمانية عشر لاعبا لخوض معسكر خارجي في صربيا خلال الفترة من الثاني من شهر فبراير المقبل وحتى السابع عشر من الشهر ذاته, وذلك ضمن استعداداته للمشاركة في البطولة العربية الـ 38 لأبطال الدوري والتي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من السابع عشر من شهر فبراير المقبل وتستمر لغاية الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

وقال صادق القطان مدير الفريق البرتقالي إن هناك معسكرا محليا سيسبق إقامة المعسكر الخارجي في صربيا.

وأكد القطان في تصريحات نقلتها صحيفة “الوطن” الكويتية أن المدرب الصربي ألكسندر وقع اختياره على ثمانية عشر لاعبا وهم: عبدالرحمن المطوع، عبدالعزيز الشطي، المحترف الفس والسبرس، مساعد المجمد، عبدالرزاق اللوغاني، ناصر بدر الرفاعي، مشعل العمر، محمد قاسم، عبدالوهاب المطيري، حسين عباس عبدالرزاق، عبدالعزيز شاكر، عبدالرحمن الحاي، عبدالله العساف، عبدالله الحساوي، حسين المسعري، فيصل المطيري، طلال الياقوت، وعلي حسين سعدون. وأشار القطان إلى أن الجهاز الفني سيختار أربعة عشر لاعبا قبل التوجه للمشاركة في البطولة.

كما ألمح إلى أن لاعبي كاظمة يتمتعون بروح معنوية عالية وهم حريصون على تمثيل بلدهم الكويت في هذا المحفل العربي.. مشيراً إلى أنه سيتم اختبار أربعة عشر لاعبا قبيل المغادرة إلى البطولة والجهاز الفني للفريق حريص على اختيار اللاعب الأفضل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى