ترند

صمود المؤمن: «شطانتي» في «أمر إخلاء».. توقعني بالمشاكل

انتهت الممثلة صمود المؤمن أخيراً من تصوير كـــامــــل مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «أمر إخلاء»، من تأليف وسيناريو وحوار مــــريم الـــهاجري وإخـــراج عــــبدالله التركماني.

وفي هذا الشأن، صرحت المؤمن، كاشفة عن الملامح العامة لشخصيتها بالقول: «(أمر إخلاء) عمل درامي يناقش جملة من القضايا الاجتماعية البيئية والفوارق الطبقية في المجتمع الكويتي، حيث تدور القصة باختصار شديد حول عائلة تخسر مكانتها الاجتماعية وجميع ما تملك من أموال، ما يقلب حياتها رأساً على عقب، ويدفعها إلى التأقلم مع الحياة الجديدة التي تنتظرها. ووسط ذلك كله، أجسد شخصية دلال ابنة عمشة (تجسد دورها فوز الشطي) الفتاة (الشيطونة) التي توقع نفسها في العديد من المشاكل، لكنها في الوقت ذاته تخاف من أمها وتحترمها كثيراً».

وأضافت المؤمن: «ما شدني كثيراً لأكون جزءاً من هذا المسلسل، أنه (لايت كوميدي) وواقعي جداً في طرحه، وأيضاً قريب من الناس. كذلك، شخصية دلال التي أتقمصها أشعر بأنها تشبه كثيراً الفتيات في مرحلة عمرية شبابية».

وتابعت «أقف في هذا العمل أمام نخبة نجوم، منهم فوز الشطي، إيمان الحسيني، غادة الزدجالي، ناصر الدوسري، عبدالله التركماني، أبرار سبت، في الشرقاوي، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، ضاري الرشدان، يوسف البلوشي وغيرهم».

وبسؤالها عما إذا كانت تحضر خلال الفترة المقبلة للمشاركة في أي مسلسل درامي خاص بالموسم الرمضاني 2020، أجابت المؤمن: «حتى اللحظة، لا يوجد عرض فعلي تلقيته بهذا الشأن، وفي حال عُرض عليّ ذلك سأكون متأنية في الاختيار، كوني لا أرغب في الظهور والتواجد فقط مهما كان النص أو طبيعة الشخصية وحتى القيمة الإنتاجية للمسلسل ككل، بل أرغب بالظهور في أعمال تلفزيونية راقية تضيف إليّ على الأصعدة كافة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى