أمن ومحاكم

ضبط كويتي “سوابق” مطلوب لقضايا هتك عرض وخطف وسرقة أمام مجمع راقي

استطاع رجال أمن مجمع راق في منطقة الري توقيف مواطن من أرباب السوابق قام بارتكاب جريمتي سلب بالقوة ضد حدثين كويتيين داخل المجمع الذي يشهد كثافة كبيرة، وضُبط بحوزة السوابق هوية مزورة تعود لرجال الأمن واستغلها في السلب.

وجاء توقيف المتهم عقب مطاردة داخل المجمع وقيام المتهم بمقاومة عنيفة لرجال الأمن.

هذا وتم تسجيل عدة قضايا بحق المتهم وهي انتحال صفة رجال الشرطة والاعتداء بالضرب والسب والقذف والسرقة ومحاولة خطف حدث، كما تم التحفظ على أداة الجريمة وهي الهوية، وكذلك الهاتفين اللذين قام المتهم بسرقتهما بالإكراه.

والغريب في القضية أنها حدثت في وقت الذروة داخل هذا السوق الراقي وتحديدا في السابعة مساء.

وحول تفاصيل الواقعة وكيفية ضبط المتهم وكذلك الملف الجنائي للمتهم، قال مصدر أمني إنه وفيما كانت تشير عقارب الساعة الى السابعة وخمس دقائق ليلا تلقت عمليات المجمع بلاغا بوجود شخص يقوم بتوقيف الأحداث رغم أنه ليس من رجال الأمن وبدون هوية شرطية.

وأضاف المصدر: على الفور تم الإيعاز الى ملازم وعريف بضبط المتهم حيث تم التحدث الى حدثين كويتيين قام المتهم بسلبهما هاتفيهما، وأرشدا رجال الأمن عن المتهم الذي كان يحاول الهرب.

وأردف المصدر بالقول: مقابل أحد المطاعم تمت مشاهدة المتهم خلال اصطحابه لحدث آخر لسرقته أيضا، حيث كان يضع الهوية المزورة، وعند ملاحقة رجال الأمن للمتهم حتى مواقف السيارات قام بمقاومتهم.

وقال المصدر: لدى الاستعلام عن المتهم عبر جهاز الحاسوب تبين أن هناك أمرا صادرا بمنع سفره ومطلوب لمباحث السالمية في قضية هتك عرض، ومطلوب لمباحث الاندلس بقضية سرقة ومطلوب لنيابة حولي بقضيتي هتك عرض وخطف.

هذا، ولدى مواجهة المتهم بما أسند إليه، حاول الإنكار لتتم مواجهته بكاميرات المراقبة التي أكدت قيامه بتوقيف الأحداث الثلاثة وسلب اثنين منهم الهواتف الذكية التي كانت بحوزتهما واصطحابه للحدث الثالث في محاولة لخطفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى