رياضة

ضربة موجعة للأرجنتين قبل كأس العالم 2022

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تعرض الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا لإصابة في مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية إلى أن وجه مارتينيز اصطدم بركبة زميله تيرون مينجز ليسقط على الأرض في الدقيقة 35 من عمر المباراة وخلال كرة مشتركة قبل أن يتم استبداله وأن إصابته أثارت الشكوك حول احتمالية غيابه عن كأس العالم 2022 الذي ينطلق بعد 3 أسابيع من الآن.

ولفتت الصحيفة البريطانية أن مشاركة منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022 سيكون لها طبيعة خاصة، حيث أنها ستشهد الظهور الأخير لليونيل ميسي قائد منتخب التانجو حسب ما أكده البرغوث الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عاما في وقت سابق.

وأكدت الصحيفة البريطانية أنه بالتالي ستكون النسخة المقبلة من كأس العالم هي فرصة ميسي الأخيرة لتحقيق لقب المونديال لأول مرة في مسيرته.

وألمحت الصحيفة البريطانية أن مارتينيز البالغ من العمر 30 عاما لا يعاني على الأرجح من إصابة قوية وأن قرار استبداله جاء كإجراء احترازي فقط.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن بطولة كأس العالم 2022 ستنطلق يوم 20 نوفمبر على أن تستمر حتى 18 ديسمبر وتلعب الأرجنتين ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مارتينيز يعتبر أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة منتخب الأرجنتين وكان له دور كبير في تتويج منتخب التانجو بلقب كوبا أمريكا عام 2021 كما يشارك مارتينيز باستمرار مع أستون فيلا وخاض معه 13 مباراة في جميع البطولات في الموسم الحالي، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 3 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى