رياضة

عامر المعتوق نجم القادسية ينتظر المغادرة إلى أكاديمية اسباير للعلاج من الإصابة بأنكل القدم

ذكرت صحيفة “الأنباء” أن مسألة اختيار المحترف الخامس في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقادسية يبدو قد حسمها المدرب الاسباني بابلو فرانكو بشكل مؤكد، حيث وقع الاختيار على مهاجم نادي مرباط العماني المهاجم النيجيري دينيس سيسجو للتوقيع معه، على أن تتم مغادرة الفلسطيني عدي الدباغ إما بالانتقال أو الإعارة.

وفضل فرانكو المهاجم البرازيلي لوكاس جاوتشو على الدباغ بعد أن كان هناك تردد في القرار طوال الأيام الماضية إلا أن فرانكو سينقل تعليماته إلى الجهاز الإداري الذي بدوره سيبلغ مجلس الإدارة برغبته واختياراته.

وبذلك يكون «الأصفر» استقر على دينيس وجاوتشو والأردني عدي الصيفي والظهير الأيسر الألباني لورانس تراشي والمدافع النيجيري جيس أوكواسو.

إلى ذلك، ينتظر عامر المعتوق اعتماد التقارير الطبية وذلك للمغادرة إلى أكاديمية اسباير لتكملة علاجه من الإصابة بأنكل القدم التي لازمته منذ فترة طويلة، ورغم ذلك كان يشارك مع الفريق في المباريات والتدريبات.

وتعتبر صفوف القادسية مكتملة في الوقت الحالي وذلك بعد دخول رضا هاني في التدريبات بشكل طبيعي. ويبحث الجهازان الإداري والفني عن مباراة ودية تقام نهاية الأسبوع الجاري استعدادا لانطلاق دوري التصنيف 15 الجاري.

من جهة اخرى، غادر محترف «الاصفر» الألباني لورانس تراشي للالتحاق بمنتخب بلاده الذي سيلتقي منتخب أرمينيا الأربعاء المقبل في مباراة ودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى