ترند

عبدالرحمن المطيري يكشف سر تأخر زواجه ويصف حبيبته!

تحدث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، عبد الرحمن المطيري حول اعتقاد الناس أنه تأخر في الزواج، كما وصف حبيبته بكلمة واحدة.

سن عبد الرحمن المطيري

أوضح عبد الرحمن المطيري أن هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أنه بلغ الأربعين من العمر دون زواج، لافتا إلى أن هذا الاعتقاد غير صحيح نهائياً.

وكشف عبد الرحمن المطيري سنه الحقيقي وقال إنه يبلغ من العمر ثلاثين عاماً فقط، مشيراً إلى أنه أكمل الثلاثين قبل قليل ولم يتجاوزها، وقال: “في ناس يقولون إن عبد الرحمن تم الأربعين وما تزوج، أنا أكملت الثلاثين قبل قليل”.

وعلق عبد الرحمن المطيري على أنباء تأخر زواجه قائلا  إنه لا يرى نفسه متأخرا عن الزواج، بل بالعكس لا يزال في منتصف السن المناسب لإتمام زيجته “مع الشهرة ومع العصر الحالي أرى هذا الأمر طبيعياً”.

السن المناسب للزواج من وجهة نظر عبد الرحمن المطيري

وأكد عبد الرحمن المطيري أن السن المناسب للزواج من وجهة نظره، هو من بدايات الـ 25 وحتى سن الخامسة والثلاثين، لا قبل ذلك ولا بعد.

وقال عبد الرحمن المطيري إن الأجيال السابقة كانت لها طقوس خاصة بالزواج، في سن العشرين يجب أن يتزوج الإنسان أما حالياً فكل شيء تغير مضيفا “زمان كان الشخص بالعشرين لازم يتزوج، أما حالياً العصر تغير حتى بنية الإنسان النفسية والجسدية تغيرت والحياة والمعيشة”.

وأوضح عبد الرحمن المطيري أن الوصول إلى سن الثلاثين وما فوقها حاليا بدون زواج، أصبح أمرا عاديا وليس عليه أي مشكلة.

عبد الرحمن المطيري يتحدث عن حبيبته وقرب زواجه

أكد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي أنه لن ينتظر حتى إتمام الخامسة والثلاثين ليتزوج، ولكنه سيتزوج قريبا بحسب تصريحاته.

وأوضح عبد الرحمن المطيري أنه حدد الفتاة التي سيتزوجها، مؤكدا أنه سيحتفل بزواجه منها في القريب العاجل.

وأشار عبد الرحمن المطيري إليها بلفظ “استثنائية وليست كباقي النساء”، رافضا الإفصاح عن المزيد من التفاصيل حول شخصيتها حتى لا تتناثر الأخبار عنها في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الوقت الحالي.

ليالينا.كوم

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى