رياضةهاشتاقات بلس

عبدالعزيز المجيبل: (اتحاد الرياضة للجميع) يطلق النسخة الأولى من دوري المحافظات لكرة القدم 13 مارس الجاري بمشاركة 96 فريق

أعلن الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع تنظيم النسخة الأولي من دوري المحافظات لكرة القدم في 13 مارس الحالي في الملاعب الخارجية لاستاد جابر الدولي بمشاركة 96 فريقا بواقع 16 فريقا لكل محافظة من محافظات البلاد الست.

وقال رئيس لجنة الأنشطة في الاتحاد عبدالعزيز المجيبل في تصريح صحفي اليوم الاحد ان البطولة تهدف الى تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة غير التنافسية تحت اشراف الاتحاد وبملاعب مجهزة و بادارة حكام من الاتحاد الكويتي لكرة القدم مشيرا الى ان الاتحاد رصد جوائز مادية للمراكز الثلاثة الأولى تشجيعا للفرق المشاركة.

وذكر المجيبل انه يمكن التسجيل للبطولة عبر الموقع الالكتروني أو عن طريق حساب الاتحاد على برنامج (الانستغرام) مبينا أن التسجيل سيغلق فورا بعد اكتمال عدد الفرق لكل محافظة على حدة.

وأوضح ان البطولة ستقام بنظام خروج المغلوب في مرحلتها الأولى التي ستتم على مستوى كل محافظة على حدة على ان يتأهل أبطال كل محافظة الى الدور النهائي اذ ستقسم الفرق الستة على مجموعتين ليلعب بطلاها المباراة النهائية.

وبين المجيبل ان لكل فريق الحق بتقييد 10 لاعبين على ان يكون ثمانية منهم من نفس المحافظة فيما يسمح باستثناء اثنين من خارجها داعيا الشباب المحب للعبة كرة القدم الى المشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة المسائية والاستمتاع بممارسة الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى