رياضة

عبدالله الشاهين: منتخب الكويت سيعود إلى مكانته الحقيقية خطوة بخطوة

أشاد رئيس اتحاد كرة القدم عبدالله الشاهين بفوز «الأزرق» على منتخب الفلبين 2-0 في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما مساء الجمعة.

وقال الشاهين عقب المباراة: «خطوة الألف ميل تبدأ بخطوة وهو ما نعمل عليه في اتحاد الكرة وفق برامجنا هو استعادة منتخبنا لمكانته الحقيقية ولموقعه الطبيعي»، مضيفا: «الفوز على الفلبين هو بلا شك معنوي ونتيجة إيجابية وأمام منتخب ظهر بشكل مختلف في كل شيء حتى في البنية الجسمانية، كما انه يفوقنا من حيث التصنيف العالمي والآسيوي».

وبين الشاهين: «يمر اتحاد كرة القدم بمرحلة تطوير تلقي الإشادة من الجميع وفق البرامج والخطط التي نعمل عليها ومنها التسويق ورفع القيمة السوقية للمنتخب واللاعبين عبر لجنتي الاستثمار والتسويق ليظهر منتخبنا الوطني وكذلك الأولمبي بالشكل اللائق».

وحول الانتقادات التي طالت قميص المنتخب الأولمبي الذي ظهر عليه مؤخرا، قال الشاهين: «على العكس هو من الألوان الجميلة والأمر الجديد أن نجد تغيرا»، مضيفا: «نحب اللون الأزرق وأرجو ألا نختزل دور الاتحاد وعمله وبرامجه في أمور جانبية، كما أننا لن نلتفت لمن يوجه لنا سهام الانتقاد من اجل أهداف شخصية بعيدة، حيث يجب على الجميع أن ينظر للأمور الإيجابية ونتحدث عنها».

وأكد الشاهين قائلا: «من ينتقدني لعملي فسأحترمه، أما من يوجه الانتقاد لشخصي لمجرد انه لا يحب عبدالله الشاهين فلن أحترمه».

وفي شأن متصل، غادر الشاهين امس إلى الدوحة لمرافقة منتخبنا الأولمبي الذي يشارك في دورة ودية بجانب 10 منتخبات، وذلك كدعم معنوي ومباشر للاعبين والجهازين الفني والإداري لتقديم الأفضل في باقي مباريات البطولة.

المصدر.. الانباء الكويتية

زر الذهاب إلى الأعلى