رياضة

عبدالله مساعد العلي: الرياضات الإلكترونية تحفّز الشباب ذهنياً

في إنجاز رياضي كبير، تمكن المنتخب الكويتي من اقتناص فوز غالٍ في البطولة القارية لكرة القدم الإلكترونية، متغلباً على نظيره السعودي في المباراة النهائية 2 – 1.

ومن المعروف أن المنتخب السعودي هو صاحب اللقب، ومتصدر التصنيف في بطولات كرة القدم الإلكترونية، ما يجعل الفوز بالبطولة إنجازاً كبيراً للمنتخب الكويتي. وفي تصريحاته لصحيفة “القبس” الكويتية, أعرب ‏رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي للرياضات الإلكترونية عبدالله مساعد العلي عن فخره واعتزازه بأبطال الكويت للعبة كرة القدم الإلكترونية: عبدالرحمن بندر ومشعل الفيلكاوي وأحمد سالم وعبدالله الريش، على ما قدموه من أداء عالٍ في جميع مراحل البطولة، خاصة المباراة النهائية.

وأهدى النادي الكويتي للرياضات الإلكترونية هذا الفوز الكبير إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الشيخ مشعل الأحمد.

وأشار رئيس مجلس إدارة النادي إلى الأهمية الكبيرة لهذا الانتصار، في رفع عزيمة وإصرار الشباب الكويتي المشارك على الفوز بالبطولة، ورفع علم دولة الكويت كحامل للقب للمرة الأولى، مبيناً أن الرياضات الإلكترونية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تقدم مساحة مهمة للتفاعل الاجتماعي والتحفيز الذهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى