ترند

عبدالله الرويشد: أبرك الساعات عندما أغني دويتو مع نوال

كشف الفنان عبدالله الرويشد أنه يعتزم طرح ألبومه المقبل خلال نهاية يونيو أو مطلع يوليو المقبل قبل عيد الأضحى، وسيضم 4 أو 5 أغانٍ، واحدة منها من ألحانه، وأخرى باللون اليمني القديم بعنوان “يا جماله”.

وبين الرويشد أنه تعاون في الألبوم مع الفنان عبدالقادر الهدهود في لحنين، ويتعاون مع الملحن ​خالد الشيخ​، والمؤلفة ​فتحية عجلان​ في أغنية جديدة، وتعتبر أول أغنية في ألبومه الجديد، لافتا إلى أنه بذل مجهودا كبيرا خلالها.

ونفى ما يردده البعض بشأن رفضه أغنية “التاكسي” التي غناها ​مشعل العروج​، وأغنية “بديت أطيب” التي غناها ​فضل شاكر​، و”أكو مثلك” للفنانة ​نوال، مؤكدا أن هذه الأغاني لم تعرض عليه أبدا، ولا يعلم من أين يأتي البعض بهذه الشائعات.

وأكد استعداده للتعاون في أغنية مع الفنانة نوال، مضيفا: “أبرك الساعات عندما أغني دويتو مرة أخرى مع نوال، وفي الوقت الذي تريده أنا موجود”، مضيفا أنه لا يخاف من الحسد لأن الله الحافظ، ولم تحدث معه أي مواقف بشأن الحسد جعلته يخاف منه. وعن الفنان الذي يجعله يضحك ويخرجه من أي حزن أو غضب، أشار إلى أن هناك الكثير من الفنانين، أبرزهم الفنان ​حسن البلام​ كونه قادرا على رسم البسمة على وجهه في أي وقت.

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى