ترند

عبدالمحسن النمر فنان تشكيلي في “راكان 8 ساعات”

أكد الفنان السعودي عبدالمحسن النمر أنه سيطل على جمهوره خلال شهر رمضان المقبل من خلال بطولة عمل درامي واحد هذا العام هو “راكان 8 ساعات”، مبيناً أن تصوير العمل يتواصل في أبوظبي هذه الأيام، في أجواء ودية رائعة وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وصرح النمر بأنه يقدم في العمل شخصية “راكان” الذي تم اختيار اسمه لما فيه من موسيقى بديلاً عن اسم خالد، موضحاً أن الدور لمهندس معماري وفنان تشكيلي أنهى دراسته في فرنسا وعاد إلى أبوظبي ليلتقي بزميلته الرسامة “ياسمين” التي تقدم دورها الفنانة جيسي عبدو.

وأوضح أن العمل تدور أحداثه ضمن 10 حلقات وقصة إنسانية فنية عميقة تمثل حالة من الدراما المعقدة، مبيناً أنه دراما اجتماعية جديدة من نوعها ومختلفة في الطرح، مشدداً على أن النص حي ويتم تعديله خلال تصوير المشاهد حسب رؤية الكاتب والمخرج.

مسلسل “راكان 8 ساعات” من المقرر عرضه على شاشة أبوظبي، ينتمي لنوعية “بان آرب”، ويتناول في إطار درامي اجتماعي قصة رومانسية غير تقليدية ضمن حبكة عنوانها التشويق والإثارة.

العمل من إنتاج آي سي ميديا للمنتج الأردني إياد خزوز، تأليف ميساء الفارس، وإخراج التونسي محمد خياري، بمشاركة عدد من النجوم منهم عبدالمحسن النمر، وجيسي عبدو، وديمة بياعة، وسلطان المقبالي، ومريم الغامدي.

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى