ترند

علي الريس رئيساً للجان التحكيم بـ«مهرجان الفن والإعلام» في دورته الخامسة

قال رئيس مهرجان نجوم الفن والإعلام في دورته الخامسة الزميل جمال العدواني، ان جائزة «مهرجان نجوم الفن والأعلام» تعد بمنزلة لفتة تكريمية مستحقة نظرا للجهد الفني بعيدا عن التنافس التجاري والدعائي، مؤكدا ان الجائزة هدفها تشجيع الدراما الكويتية الخليجية والعربية.

وأشار إلى أن ترشيحات نجوم رمضان في هذه الدورة تكون عبر التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تم اختيار مدير عام مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج علي الريس رئيسا للجان تحكيم المهرجان.

وأضاف قائلا: في ظل أزمة كورونا فضلنا أن يشاركنا الجمهور «أونلاين» من خلال الرابط http://starspressclub.com/
لاختيار نجومهم المفضلين وفي نهاية الشهر سنعلن النتائج، وبعد انتهاء الأزمة سيقام حفل أوسكار لتتويج الفائزين برعاية وحضور رجل الأعمال فواز مبارك الحساوي.

وبين العدواني أن المهرجان أصبح يحظى بإعجاب وتقدير الوسط الفني والإعلامي محليا وخليجيا وأيضا عربيا لاسيما أن هناك أعمالا رمضانية متعددة ذات جودة وحضور جماهيري في الدورات التلفزيونية الرمضانية خليجيا وعربيا.

من جانب آخر، قال مدير عام مؤسسة البرامجي المشترك علي الريس ان اختياره لرئاسة اللجان التحكيم يعد تكليفا ومسؤولية، حيث مازلنا نستقبل ترشيحات الجمهور لاختيار نجوم رمضان هذا العام بشكل مكثف وتنافسي، ونحن حريصون على الاختيار بموضوعية وحيادية والاستعانة بوسائل التواصل الاجتماعي، ومازلنا نترقب النتائج عن الأفضل والأجمل من بين هذه الأعمال الرمضانية لهذا العام، وسيتم إعلان بشكل رسمي عن الفائزين في نهاية الشهر الفضيل لايف عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الإعلامية الداعمة للمهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى