أخبار الكويت

«عمار يا كويت» تودع صباحها وتهنئ أميرها

انطلقت فعاليات “حملة عمار يا كويت”، تحت شعار “الكويت تودع صباحها وتهنئ أميرها وولي عهدها”، بمشاركة الفرق التطوعية، برعاية وحضور الرئيسة الفخرية للحملة الشيخة أمل الحمود، وحضور رئيس مجلس إدارة الحملة الإعلامي ناصر المهلهل، وأمين السر الدكتور عادل المشعل، وعدد من رؤساء الفرق التطوعية، حيث أطلقوا صور الأمير الراحل، وسمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد تحملها بالونات علم الكويت.

وقالت الشيخة أمل، في تصريح صحافي، أمس الأول، إن “الحملة أطلقت صور الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، بعد انتهاء فترة الحداد، وكذلك احتفلت بتولي صاحب السمو، وسمو ولي العهد مقاليد الحكم في البلاد”، داعية الله أن تزدهر الكويت، وتتقدم إلى الإمام في عهدهما.

ووجهت الحمود الشكر إلى وزارة الصحة على اهتمامها وحرصها على سلامة الجميع، مشيدة في الوقت نفسه بدور وزارة الداخلية في تأمين مكان الحفل، وكذلك إدارة سوق شرق.

من جهته، أكد المهلهل أن الفعالية تجسد الحس الوطني وحب أسرة آل صباح، “لذا حرصنا على أن نودع أمير الإنسانية من خلال إطلاق صور سموه، رحمة الله عليه، تقديراً لأعماله الإنسانية والخيرية”.

وقال المهلهل: “احتفلنا بأميرنا وولي عهده وبعهدهما الميمون، والبلاد ستزهو بقيادتهما الحكيمة، والله يحفظهما ويسدد خطاهما، وأن يرزقهما البطانة الصالحة”.

بدوره، أكد المشعل أن إقامة الفعالية بمشاركة الفرق التطوعية لتوديع الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، وفي نفس الوقت الاحتفال بالعهد الجديد بقيادة سمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد، متمنيا الازدهار والتقدم والرقي للبلاد تحت قيادتهما الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى