رياضة

غوارديولا يعلق عقب الفوز على ريال مدريد

تحدث بيب غوارديولا ، مدرب نادي مانشستر سيتي، عقب الفوز الذي حققه فريقه على حساب نادي ريال مدريد لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في ملعب الاتحاد.

وقال غوارديولا لبي تي سبورت: “لقد كانت مباراة رائعة لكلا الجانبين. لقد فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة. للأسف استقبلنا أهدافًا ولم نتمكن من تسجيل أكثر من ذلك. لكننا لعبنا مباراتين وأخرى في أسبوع واحد”.

وأضاف المدرب الإسباني في حديثه: “لقد لعبنا مباراة رائعة ضد فريق مذهل. في اللحظات التي صعدوا فيها وعادوا إلى المباراة في الشوط الأول ، أعتقد أننا قدمناهم لهم حيث كان تكويننا متوترًا للغاية. عادة نحن آمنون جدًا وجيدون جدًا. أيضًا. إنهم يضغطون بشكل جيد وقوي حقًا”.

وأوضح: “نحن فخورون جدًا في جميع أنحاء العالم وبالنسبة لمانشستر سيتي ، لكن الأمر يتعلق بالوصول إلى النهائي وأحيانًا تحدث كرة القدم. نذهب إلى مدريد لمحاولة الفوز بالمباراة”.

وأردف: خرجنا من دوري أبطال أوروبا أمان توتنهام عندما سجل يورينتي هدفا بيده. اليوم أهدت لمسة يد على لابورت هدفا لهم. يحدث هذا. كل ما يمكننا فعله هو الأداء كما نؤدي. جودة ريال مدريد هي التي يمكن أن تعاقبك”.

وتابع: ماذا لقد فعلنا بالكرة وبدون الكرة ، وخلقنا الفرص والفرص والفرص لا أستطيع أن أطلب أي شيء آخر. أقول للاعبين أن يستريحوا. ليدز الآن هو أهم شيء ونحن نذهب إلى مدريد للفوز. كلا الفريقين نريد الهجوم ولدينا الجودة في اللعب. كرة القدم مشهد رائع. تهانينا لكارلو وفريقه لأنهم جيدون للغاية. وفي الوقت نفسه ، رأينا أنفسنا أننا يمكن أن نكون هناك “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى