تكنولوجيا

غوغل تعترف بمشكلة في الاتصال بهاتف بيكسل 6

أرسلت غوغل مؤخراً التحديث الأمني لشهر ديسمبر (كانون الأول) لمستخدمي هواتف بيسكل، والذي تضمن تحديثات وظيفية للتخلص من بعض الأخطاء.

لكن التحديث الجديد فشل في القضاء على جميع المشكلات المتعلقة بهواتف بيكسل الجديدة. على سبيل المثال، لا يزال الماسح الضوئي لبصمات الأصابع متخلفاً بالنسبة لبعض المستخدمين.

ولا يزال العديد من مستخدمي بيكسل 6 وبيكسل 6 برو يواجهون صعوبة في الاتصال بمزود الخدمة اللاسلكية الخاص بهم، ويلقي بعض المستخدمين باللوم على التحديث الأخير في التسبب في مشكلة الاتصال التي يواجهونها الآن.

وتم نشر تعليق من مدير المجتمع على منتدى بيكسل التابع لغوغل، والذي قال إن الشركة تلقت مجموعة من التقارير من العملاء حول مشكلات اتصال الهاتف المحمول على بيكسل 6 وبيكسل 6 برو، والتي حدثت بعد تحديث البرنامج في ديسمبر (كانون الأول). وقال المنشور “نحن نحقق بنشاط في مشكلات الاتصال المبلغ عنها، وسنقوم بتحديث هذه المشاركة بمجرد أن يكون لدينا المزيد لمشاركته”.

وتقول غوغل إن الشركة ستحقق في مشكلات الاتصال الحديثة، وتعترف بأن سلسلة بيكسل 6 5 جي فيها خلل في الاتصال مع ظهور مشكلة صوتية جديدة.

ويبدو أن مشكلة الاتصال أكثر انتشاراً مما كان يعتقد في الأصل. وكتب أحد مستخدمي بيكسل “أنا وأمي نستخدم هواتف بيكسل 6، وقد اختفت الشبكة بشكل عشوائي عدة مرات. أحتاج إلى تشغيل وضع الطائرة لإعادة ضبط الشبكة”.

ويقول بعض مستخدمي هواتف بيكسل 6 وبيكسل 6 برو الآخرين إن تعطيل اتصال 5G هو السبيل لتجنب مشاكل الاتصال، على الأقل حتى تقوم غوغل بإصلاح لا يسبب أي مشاكل أخرى، بحسب موقع فون أرينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى