رياضة

فاطمة حيات: اللجنة الأولمبية تدعم الرياضة النسائية بنادي الألعاب الشتوية

اجتمعت رئيسة لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأولمبية الكويتية، فاطمة حيات، مع رئيس مجلس إدارة نادي الألعاب الشتوية، فهيد العجمي، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وعضو لجنة المرأة في اللجنة الأولمبية الشيخة بيبي السالم.

وقد تطرّق المجتمعون إلى سبل تعزيز التعاون بين «الأولمبية» ونادي الألعاب الشتوية، ودعم اللاعبات وفرق النادي النسائية المختلفة، كما تابع الحضور، إحدى مباريات دوري الهوكي للسيدات.

وتأتي الزيارة ضمن برنامج يشمل الاتحادات والأندية المتخصصة والشاملة، وذلك للتباحث مع مجالس إداراتها في شأن رياضة المرأة، وما تحتاجه للنهوض والتطوير.

وأشادت حيات بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وحرصهم الكبير، ودعمهم المستمر لجميع المنتخبات النسائية ولاعبات الرياضات الشتوية، وقالت: «يعد اتحاد الألعاب الشتوية من الاتحادات التي تنصف رياضة المرأة، وسبّاق في حصول الفتاة الكويتية على فرصتها كاملة في مختلف الألعاب الشتوية، ودعمها بالكوادر المتخصّصة، والأدوات عالية الجودة، بما يضمن تطورها فنياً وبدنياً».

وأكدت أنّ اللجنة حريصة على دعم ومساندة جميع الرياضات النسائية في النادي، لافتة إلى أن لاعبات الكويت يحظين بمنشأة رياضية بمستوى عالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى