منوعات

فتاة عزباء من أصول إيرانية تصبح مليونيرة بسبب “جيرانها” بأحد أحياء لندن!

بعدما تحولت حياة المصرفية “سارفيناز فولادي” البالغة 33 سنة، ذات الأصول الإيرانية، ووالدتها لجحيم متواصل، منذ أن انتقل زوجان اسمهما أحمد وسارة، للعيش بمسكنهم الجديد بحي “كنسينجتون” في لندن برفقة أبنائهما الثلاثة.. كانت هذه الجيرة سبباً في تحولها من فتاة بائسة إلى ثرية!

ونشرت صحيفة “الكورييري” الإيطالية القصة حيث أن “سارفيناز” قالت أمام المحكمة: “جيراني جددوا الشقة قبل أن يسكنوا بها، ولكن دون إنشاء عازل للصوت، ومنذ تلك اللحظة، فقدت كل أحساس بالسلام” .

ثم دونت المحكمة كل الضوضاء التي تزعجها مع تأريخها وكتابة الوقت، تضمنت صرخات الأطفال، المناقشات بين الزوجين التي تتحول أحياناً لشجار، بالإضافة لصوت سخانات المياه وضجيج غسالة الصحون.

وبسبب تلك الضوضاء تستيقظ “سارفيناز” في الصباح متعبة للغاية، ولا تستطيع أن تصل للعمل في الوقت المحدد، بسبب عدم النوم جيداً.

وأضافت “سارفيناز”: “أنا لا أمكث في بيتي لا ساعة من النهار أو الليل”.

وبعد أن أرسلت المحكمة بعض المفتشين للتأكد من مستوى الضوضاء التي أبلغت عنها االسيدتان، وبعد مرور شهر، أصدر القاضي “نيكولاس بارفيتي” حكمه بغرامة 150 ألف يورو, كتعويض بجانب تجهيز الشقة بعازل للصوت، و40 ألف يورو أخرى ستضاف عن كل يوم تأخير في التنفيذ اي انها قد تصبح مليونيرة بسبب هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى