رياضة

فتيات الكويت لرياضة التزلج الاستعراضي يحققن 17 ميدالية متنوعة في بطولة العالم المفتوحة

حقق منتخب الكويت لرياضة التزلج الاستعراضي للفتيات (الفيغر) 17 ميدالية متنوعة في البطولة العالمية المفتوحة للعبة التي اختتمت الاثنين الماضي في العاصمة الرومانية بوخارست وأقيمت عبر (الأونلاين).

وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي لـ«كونا» إن لاعبات (أزرق الفيغر) حققن 9 ذهبيات و6 فضيات وبرونزيتين في إنجاز مميز للاعبات منتخب الكويت اللائي تألقن في منافسات البطولة التي شهدت مشاركة دولية كبيرة واستمرت ثلاثة أيام.

وأشاد العجمي بالمستويات القوية للاعبات الكويت في هذه البطولة الكبيرة إذ تفوقن على لاعبات من منتخبات ذات تاريخ كبير في هذه اللعبة، مشيرا إلى أن النادي سيقيم حفل تكريم خاص لهن عقب عيد الفطر احتفاء بهذا الفوز الكبير.

وأوضح أن النادي سيواصل دعمه ورعايته للألعاب الخمس التي يشرف عليها وهي إضافة للعبة الفيغر ألعاب الهوكي على الجليد والكيرلنج والتزحلق على الجليد والسرعة على الجليد بغية تحقيق المزيد من الإنجازات للرياضات الشتوية في الكويت.

وثمن الدعم الكبير الذي تقدمه كل من اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة لناديه وتسهيلهما مشاركة النادي في البطولات والاستحقاقات الرياضية المهمة مما أثمر تحقيق النادي العديد من الانتصارات على الصعد الإقليمية والقارية والدولية.

وعلى صعيد نتائج البطولة التي شملت عدة فئات سنية تمكنت اللاعبة حصة الصرعاوي من الفوز بميداليتين ذهبيتين كما فازت زميلتها خيرية الكندري بميداليتين ذهبيتين أيضا فيما نالت اللاعبتان لولوة الضرمان ولارا البراك ميدالية ذهبية ومثلها فضية لكليهما في حين حققت اللاعبة ساره اللهو ميداليتين فضيتين.

وحصدت اللاعبة هاجر الكندري ميداليتين واحدة فضية وأخرى برونزية فيما نالت اللاعبة نوره قطينة ميدالية برونزية كما حققت اللاعبة اليزابيث فرانك ميداليتين ذهبيتين وكذلك اللاعبة سلمى السقا ميدالية ذهبية ومثلها فضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى