شباب وتعليمهاشتاقات بلس

فريق جامعة الكويت يشارك في بطولة آسيا الثانية للمناظرات بسلطنة عُمان

يشارك فريق جامعة الكويت للمناظرات برئاسة القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الظفيري في بطولة آسيا الثانية للمناظرات باللغة العربية التي ستُجرى خلال الفترة من 29 يناير وحتى 3 فبراير بسلطنة عُمان للمشاركة.

وأكد رئيس الوفد الدكتور محمد الظفيري أن جامعة الكويت ممثلة بعمادة شؤون الطلبة تدعم المسابقات والأنشطة الطلابية الهادفة والمثمرة لاسيما دوري المناظرات الذي يقوم على ترسيخ ثقافة الحوار المنتج للمعرفة، ويفسح المجال للاختلاف وتقبل الرأي الآخر، وكذلك يعزز التنوع المثري عن طريق تشجيع حرية الرأي والنقاش المفتوح، ويثبّت مبادئ الحوار البناء بين الشباب بعيداً عن المشاحنات والحوارات العقيمة.

وأوضح الظفيري أن فريق طلبة جامعة الكويت المشارك في البطولة يتكون من نخبة من الطلبة المتميزين في مختلف كليات الجامعة، منوهًا بأن الفريق تأهل للمشاركة في بطولة آسيا للمناظرات في سلطنة عُمان بعد أن حقق المركز الأول بمشاركته في البطولة الوطنية السادسة للمناظرات في الكويت، ومؤكدًا أن فريق الجامعة يمتلك الخبرة والمهارة التي تؤهله لتحقيق مراكز متقدمة في البطولة. وتمنّى أ.د. الظفيري كل التوفيق والنجاح للفريق المشارك والذي تفخر به جامعة الكويت، متطلعًا أن يحقق المركز الأول في هذه المنافسة.

يُذكر أنّ الطلبة حضروا عددا من الورش التدريبية في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في اليوم الأول ما قبل البطولة، هذا وتم إقامة حفل افتتاح على هامش البطولة بمشاركة الفرق والمشرفين.

رافق الوفد المشرف العام ومدرب الفريق د.نوال الكندري، والمحكم عبدالله المطيري، ورئيس قسم العلاقات العامة للعمادات النوعية أمل الكندري.

ويتكون الفريق المشارك من طلبة جامعة الكويت وهم: الطالب خالد القحطاني من كلية الهندسة والبترول، والطالبة رغد الربيعان من كلية الحقوق، والطالبتين ياسمين العازمي ومرام الغربة من كلية الطب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى