تكنولوجيا

«فورد» تتعاون مع «سترايب» لتسهيل مدفوعات شراء مركباتها

أعلنت شركة فورد أنها دخلت في شراكة مع منصة المدفوعات الإلكترونية سترايب Stripe لتحسين قدراتها في مجال التجارة الإلكترونية. وستكون فورد قادرة على السماح لعملائها بالدفع مقابل خدمات طلبات المركبات والحجوزات وشحنها بسهولة أكبر من خلال الشراكة.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة Ford Motor Credit ماريون هاريس «إننا نتخذ قرارات استراتيجية حول التعاون مع مزودي الخدمة ذوي الخبرة القوية، والمكان الذي نبني فيه التجارب المميزة والمتاحة التي سيقدّرها عملاؤنا دائماً. لقد طورت سترايب خبرة قوية في تجارب المستخدم التي ستساعد في توفير عمليات دفع سهلة وبديهية وآمنة لعملائنا».

ستمنح الشراكة فورد بنية أساسية أكثر قوة وأسرع للدفع عبر الإنترنت. ومن خلال ذلك، ستكون الشركة قادرة على تقديم المزيد من الخبرات التجارية للعملاء. وسيسمح نظام Stripe Connect للشركات بإنشاء نظام أساسي لتسهيل عمليات الشراء والمدفوعات بين المشترين والبائعين الخارجيين.

وقال كبير مسؤولي الإيرادات في سترايب مايك كلايفيل: «يسعدنا أن نكون محرك المدفوعات تحت الغطاء الذي يقود المرحلة التالية من التحول الرقمي لشركة فورد. أثناء الوباء، أصبح الناس مرتاحين للدفع عبر الإنترنت لشراء البقالة والرعاية الصحية. الآن، يتوقعون أن يتمكنوا من شراء أي شيء وكل شيء عبر الإنترنت».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى