رياضة

فوز عصيب لريفر بليت.. وبوكا جونيورز يسقط بعد 12 مباراة دون هزيمة بالدوري الارجنتيني

انتزع ريفر بليت فوزاً عصيباً 1-0 على سان لورنزو في عقر دار الآخر بالدروي الارجنتيني، كما تجرع بوكا جونيورز مرارة الهزيمة الأولى له هذا الموسم على يد أوراكان بنفس النتيجة، قبل جولتين من السوبر كلاسيكو الأرجنتيني في ملعب مونومنتال.

وخطف التشيلي باولو دياز هدف الفوز مساء السبت لريفر بليت الذي ارتقى لصدارة المجموعة الأولى من المسابقة بـ10 نقاط من خمس جولات، مناصفة مع ديفينسا إي خوستيثيا الذي تغلب 2-3 على بانفيلد، وأونيون الذي فاز 1-0 على بلاتينسي، وسارمينتو الذي عاد بانتصار ثمين 0-1 من ملعب باتروناتو.

فيما كسر أوراكان مسيرة اللاهزيمة التي حافظ عليها بوكا جونيورز لمدة 12 مباراة منذ الموسم الماضي، بفضل الهدف الذي أحرزه الأوروجوائي ماتياس كوتشارو لصالح الضيوف، ليتراجع بوكا جونيورز إلى المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط وبفارق خمس نقاط عن المتصدر إستوديانتس.

وأدرك إستوديانتس تعادلا في الوقت القاتل 1-1 مع مضيفه فيليز بفضل الهدف الذي أحرزه لياندرو دياز، ليصل إستوديانتس إلى النقطة 13 خلفه كولون ولديه 10 نقاط، رغم أن الأخير سيواجه الإثنين تيجري على أرض الأخير.

كما شهدت الجولة الخامسة تحقيق راسينغ للفوز الثاني على التوالي بنتيجة 1-0 على تاييريس دي كوردوبا، وانتفض باراكاس سنترال ليتغلب 2-1 على ألدوسيفي.

بالمثل، أمطر نيويلز أولد بويز برباعية نظيفة شباك أتلتيكو توكومان، وتعادل خيمناسيا 2-2 مع أرخنتينوس جونيورز، وفاز روساريو سنترال 0-1 على سنترال كوردوبا.

وتقام مساء اليوم إضافة إلى مواجهة تيجري وكولون، مباريات إندبندينتي مع جودوي كروز، وأرسنال ضد لانوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى