رياضة

فوز يوكوهاما مارينوس على هوانغ انه غيا لاي في دوري أبطال آسيا

فاز نادي يوكوهاما مارينوس الياباني على هوانغ انه غيا لاي الفيتنامي 2-1 يوم السبت على ستاد ثونغ نهات في هوتشي منه، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2022.

وسجل ليو سيارا هدفي يوكوهاما في الدقيقتين 19 و25، في حين أحرز لاعب يوكوهاما تاكويا كيدا (31 بالخطأ في مرمى فريقه) هدف هوانغ لاي.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع سيدني الأسترالي على نفس الملعب

وبدأ الفريق الفيتنامي المباراة بقوة، وكاد يفتتح التسجيل مبكراً عبر تسديدة فو فان قانه القوية والتي ارتدت من القائم.

لكن يوكوهاما نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 19 إثر ركلة ركنية نفذها كاتسويا ناغاتو وتابعها ليو سيارا على القائم القريب ليحول الكرة جميلة بالكعب في الشباك.

وعاد ليو ليضيف الهدف الثاني بعدما تابع الركلة الحرة المباشرة التي نفذها ناغاتو ليرتقي على القائم القريب ويحول الكرة برأسه في المرمى (25).

ونجح هوانغ لاي في تقليص الفارق إثر ركلة ركنية نفذها نغيون كونغ فونغ وحاول تاكويا كيدا إبعادها برأسه لكنه حولها بالخطأ في مرمى فريقه (31).

في الشوط الثاني واصل الفريق الياباني تشكيل الخطورة على مرمى أصحاب الأرض، خاصة عبر انطلاقات ليو الذي سنحت له أكثر من فرصة.

في الدقائق الأخيرة حاول هوانغ لاي الضغط من أجل تعديل النتيجة، ولكن دون أن ينجح في الوصول للمرمى.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي سيدني مع هوانغ انه غيا لاي، ويوكوهاما مارينوس مع جيونبوك موتورز.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى