رياضة

“فيفا” يُلزم نادي السالمية بدفع 132 ألف دولار لنجم القادسية عدي الدباغ

كشف حسين أبو سرحان، وهو وكيل أعمال اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ المحترف الحالي بصفوف فريق القادسية، في تصريحات صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أصدر قراره النهائي بالحكم لصالح موكله، في الشكوى المرفوعة من الأخير ضد نادي السالمية.

وأشار أبو سرحان إلى أن «فيفا» رفض ادعاءات «السماوي» وألزمه بتسديد مستحقات اللاعب المتأخرة لديه والبالغة 132 ألف دولار، قيمة رواتب لم يتقاضاها، بالإضافة إلى تعويض عن بقية قيمة العقد.

كما أوضح: «تم إلزام السالمية بدفع المبلغ خلال 45 يوماً، وإلّا سيترتب عليه حرمان النادي من تسجيل لاعبين محليين أو دوليين لمدة 3 فترات انتقالات متتالية».. مضيفاً: «الدباغ ملتزم بتدريبات فريقه الجديد القادسية، وينتظر مباريات الدوري بفارغ الصبر، حيث أن عقده مع الفريق مستمر حتى الصيف المقبل».

يذكر أن الدباغ انتقل إلى «الأصفر»، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مستفيداً من بند في لائحة أوضاع اللاعبين المحترفين لدى «فيفا» يسمح للاعب بالتوقيع لناد آخر في حال تأخير ناديه الحالي بدفع ثلاثة رواتب متتالية.

ووافق السالمية على منح القادسية بطاقة عدي، بعد موافقة «الأصفر» على إعارة اللاعب البرازيلي رونينيو سوزا بالاتجاه المعاكس، غير أن الدباغ ومحاميه مضيا قدماً في الشكوى المقدمة إلى غرفة المنازعات في «فيفا» بشأن الرواتب المتأخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى