رياضة

فينيسيوس: أتمنى مواجهة ليفربول بكامل قوته.. واقتربت من التجديد

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد، على سعادته بالتفاهم مع الفرنسي كريم بنزيما، مشيراً إلي أنه يرغب في الاستمرار مع النادي الملكي لأطول فترة ممكنة.

ريال مدريد سيواجه ليفربول، بنهائي دوري أبطال أوروبا، بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم 28 مايو الجاري.

وقال فينيسيوس جونيور، لبرنامج “El Larguero” مساء اليوم الثلاثاء:”أنا سعيد جدًا بموسمي وتعاوني مع كريم بنزيما، آمل أن أتمكن من مساعدته في الهدف الذي يمنحنا الفوز بالنهائي ويسمح له بتخطي عدد أهداف راؤول”.

تابع:”منذ وصولي قدم لي كريم الكثير من الحب والنصائح، هو الآن يستحق الفوز بالكرة الذهبية وخامس لقب له في دوري الأبطال، إنه أسطورة”.

واد:”أهدافي وتمريراتي الحاسمة حاضرة مع الفريق، أترك الأمر للجماهير ليقرروا ما إذا كنت أحد أفضل اللاعبين في العالم ، لكن بنزيما هو الأفضل في العالم بمسافة كبيرة عمّن يأتي خلفه “.

أضاف:”العودة أمام باريس سان جيرمان كانت ممتعة للغاية، لقد عدنا في غضون 10 دقائق وأستمتعنا في آخر 15 دقيقة مباراتنا ضد مانشستر سيتي كانت صعبة، لقد عانينا”.

أكد:”وصلنا الآن للمباراة النهائية الأولى لي لكن جميع اللاعبين في هذا الفريق لديهم خبرة في هذه المباريات، وهم يمنحونني الهدوء “.

زاد:”أنشيلوتي يتحدث كثيرًا مع ميليتاو ورودريجو وأنا، نحن دائمًا معًا لذلك يسهل عليه التحدث إلينا هو يمنحنا الاطمئنان والمحبة”.

كشف:”لقد شاهدنا الكثير من مباريات ليفربول، إنه فريق رائع حقاً،أتمنى أن يكونوا جميعاً جاهزين للنهائي، يتمتع بالكثير من القوة، إذا تطابقنا مع هذه القوة فسننتصر بالتأكيد”.

أتم:”أريد أن أكون مثل مارسيلو ومودريتش وبنزيما، لقد صنعوا قصة جميلة جداً وأريد أن أستمر مثلهم، وأريد البقاء في ريال مدريد، أنا على وشك تجديد عقدي الآن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى