رياضة

قطر تطلق شعار كأس العالم 2022 في 24 دولة

وكالات – هاشتاقات الكويت:

أعلنت اللجنة العلیا للمشاریع الطرف المسؤول عن تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 عن موعد إطلاق الشعار الرسمي لمونديال 2022 والذي ستشهده المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وذكرت اللجنة العليا أنه سیكشف عن شعار المونديال بعرضه على واجھات أبنية ومعالم رئیسیة في كل من العاصمة القطرية الدوحة (المسرح الروماني بكتارا، ومبنى الأرشيف الوطني بمشيرب، وبرج الدوحة بالخليج الغربي، وبرج الشعلة بأسباير، ومبنى وزارة الداخلية، وفندق الشيراتون، وقلعة الزبارة)، والكویت (أبراج الكویت)، ومسقط (دار الأوبرا)، وبیروت (صخرة الروشة)، وعمان (فندق الرویال)، والجزائر (دار الأوبرا)، وتونس (مدینة الحمامات)، والرباط (كورنیش الرباط)، والعراق (برج بغداد، ساحة التحریر).

حيث كشفة اللجنة وفي بيان رسمي لها بأنه سيتم الإعلان عن شعار مونديال قطر 2022 يوم “الثلاثاء في تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة وذلك من خلال حملة رقمیة على مستوى العالم يتخللها عرض الشعار على واجھات مميزه في قطر بالإضافه لـ 23 دولة مختلفه حول العالم إلى جانب عرضه على شاشات مكبيره في عدد من العواصم العالمیة.

وسيتم عرض شعار المونديال 2022 في أوروبا، إنجلترا (لندن ویستفیلد ستراتفورد سیتي، وفور دیالز، ویستفیلد سكویر، ویستفیلد)، وفرنسا (جریه دو نورد، وباریس)، وألمانیا (محطة برلین للقطارات)، وإیطالیا (سیمبیون، وأكرو دیه لا باس، ومیلانو)، وإسبانیا (مدريد، وكایاو)، وروسیا (نوفیه أربات 2، وموسكو).

وستشارك العاصمه الأردنيه، عمّان عبر بث حي ومباشر مساء الثلاثاء القادم في لحظة تدشين شعار كأس العالم 2022 الذي يعرض لأول مرة في حملة رقمية تجتاح شاشات في أبرز بلدان العالم ومن ضمنها مناطق عربيه اخرى وهي: تونس والكويت ومسقط وبيروت والجزائر والرباط والعراق.
وجدير بالذكر أن دولة قطر ستستضيف بطولة العالم لأول مرة في تاريخها وتاريخ منطقة الشرق الأوسط والدول العربية، ولأول مرة أيضاً ستقام في فصل الشتاء، في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى