رياضة

قميص أغويرو التاريخي يباع في مزاد خيري

سيتم بيع قميص مانشستر سيتي الذي كان يرتديه سيرجيو أغويرو في فوزه 3-2 على كوينز بارك رينجرز في اليوم الأخير من موسم 2011-12 في المزاد الأسبوع المقبل.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أنه اشتهر أغويرو بفوزه بمباراة السيتي في الدقيقة 94 ، حيث رفع هدفه مستوى النادي بالنقاط مع مانشستر يونايتد والفوز بالدوري الإنجليزي بفارق الأهداف، وكان هذا أول لقب دوري لمانشستر سيتي منذ عام 1968 ، ويعتبر الهدف على نطاق واسع أحد أعظم لحظات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت الصحيفة البريطانية أنه تقدر مزادات غراهام بد، التي ستبيع القميص بالمزاد يوم الثلاثاء المقبل ، أنه سيباع بـ “20.000 إلى 30.000 جنيه إسترليني.

وسيتم تقسيم العائدات بثلاث طرق بين “الفرد الذي يحتاج إلى مساعدة طبية عاجلة ومستمرة” ، وسرطان الخصية بالمملكة المتحدة وجمعية السكتة الدماغية.

ويحتوي القميص على حرفين من منشأه ويحمل علامة الشمبانيا من احتفالات السيتي بعد المباراة.

وقد مر هدف أغويرو الشهير مؤخرًا بعيده العاشر ، والذي تم تكريمه بتمثال للاحتفال بالهدف خارج ملعب الاتحاد.

وقال الرئيس التنفيذي للمزاد :”يسعدنا أن نقدم هذا القميص الأيقوني في مزاد الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه أحد أهم القطع في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز حيث كان يرتديه أغويرو عندما سجل هدف حسم اللقب في عام 2012″.

وتابع: “سيرجيو أغويرو هو رابع أفضل لاعب يسجل في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد 184 هدفًا في 275 مباراة ، وهو صاحب أعلى تسجيل للأهداف في الخارج في الدوري برصيد تسعة أهداف أكثر من تييري هنري وهداف مانشستر سيتي على الإطلاق”.

ختم حديثه :”إنه أسطورة حقيقية ، لذا فليس من المستغرب أن يحتفل النادي بالذكرى العاشرة للهدف من خلال نصب تمثال له خارج ملعب الاتحاد الأسبوع الماضي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى