رياضة

قواعد الاتحاد الأوروبي تؤثر على سوق إنتقالات آرسنال

قد يضطر ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، إلى الانتظار لمدة شهر آخر قبل إضافة جناح إلى فريقه الأول.

لقد كانت فترة انتقالات صيفية مزدحمة للاسباني حتى الآن حيث أشرف على ما يصل إلى خمسة تعاقدات جديدة ، مع صفقات لماركينهوس وفابيو فييرا ومات تيرنر وغابرييل خيسوس وزينتشينكو. مع تجاوز إجمالي نفقات الانتقال للنادي حاجز 100 مليون جنيه إسترليني مرة أخرى ، وبينما تتمثل مهمة المدير الفني لأرسنال إيدو في إكمال مبيعات قليلة من اللاعبين.

وتعد أولوية أرتيتا هي تعزيز فريقه بشكل أكبر قبل يوم الموعد النهائي للانتقال. وقال المدرب الاسباني للصحفيين “يمكنك أن ترى أننا ما زلنا بعيدين قليلا في بعض المراكز عن الطريقة التي نريد أن نلعب بها. إنه شيء نحاول معالجته.”

وحتى الآن ، تم ربط عدد من اللاعبين بالانتقال إلى أرسنال ، ويبدو أن لاعب خط الوسط هو المركز الذي سيسعى النادي إلى تعزيزه، مع وجود اهتمام بكل من يوري تيلمانز لاعب ليستر سيتي ولوكاس باكيتا لاعب ليون.

لكن لا ينبغي استبعاد احتمال وصول جناح إلى ملعب الإمارات، وتشير التقارير أنه لا يزال هناك اهتمام بنجم إيندهوفن كودي جاكبو الذي يحرص على اختبار نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوضح التقارير أن هناك فرصة لإتمام صفقة للاعب البالغ من العمر 23 عامًا هذا الصيف ، حيث في حين أن إيندهوفن يائسًا من أجله ، يمكنهم السماح له بالمغادرة ولكن فقط بعد إجراء تصفيات دوري أبطال أوروبا

وسقط فريق الدوري الهولندي أمام موناكو في الجولة الثالثة من التصفيات ، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل واللقاء العكسي المقرر بعد ذلك بأسبوع.

وعلى الرغم من أنه حتى لو ظهر الهولندي في التصفيات ، فسيظل مسموحًا له باللعب مع أرسنال في حملتهم في الدوري الأوروبي إذا كان سينتقل للفريق اللندني.

ويمكن أن يلعب جاكبو مع إيندهوفن في كلتا المباراتين ضد موناكو بالإضافة إلى مواجهة محتملة في الدور الفاصل ولا يزال مؤهلاً للتسجيل في تشكيلة أرسنال لمرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي إذا أكمل صفقة انتقال بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني. ، لم يكن هذا السيناريو ممكنًا في موسم 2017/18.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى