رياضة

كأس الاتحاد الآسيوي.. الرفاع البحريني يتأهل إلى قبل النهائي بعد فوزه على النجمة اللبناني

سجل هاشم سيد عيسى هدفين في انتصار كبير للرفاع 6-1 على ضيفه النجمة اللبناني ليحسم الفريق البحريني التأهل لقبل نهائي منطقة الغرب في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الإثنين.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة الثالثة تعادل العربي الكويتي مع ضيفه الزوراء العراقي 1-1 على إستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت.

وعزز الرفاع رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 13 نقطة من خمس مباريات مقابل ثماني نقاط للزوراء وخمس للعربي ونقطة للنجمة حيث ضمن الرفاع الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى قبل نهائي منطقة الغرب.

افتتح الرفاع التسجيل في الدقيقة 35 عندما أرسل هزاع علي تمريرة طويلة خلف المدافعين ارتقى لها كميل الأسود وحولها برأسه بعيداً عن الحارس المتقدم.

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل الفريق البحريني محاولاته الهجومية ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعدما انطلق الأسود في هجمة مرتدة سريعة وهيأ الكرة أمام مجدي العطار ليسدد دون مضايقة في الشباك. وبعد دقيقة أخرى سجل صاحب الضيافة الهدف الثالث بعدما استلم هاشم سيد عيسى تمريرة على حافة منطقة الجزاء وسدد في المرمى.

وأضاف الرفاع الهدف الرابع حين تقدم فينيسيوس فارجاس على الجناح الأيمن وأرسل تمريرة عرضية حولها جويل في الشباك في الدقيقة 64.

وسجل الفريق البحريني الهدف الخامس عندما استلم هاشم سيد عيسى تمريرة فهد بوشرار وتقدم داخل المنطقة واستدار قبل أن يسدد في الشباك في الدقيقة 72.

وقلص النجمة الفارق في الدقيقة 73 بعدما استلم حسن كوراني تمريرة جوزيه أمبالو على حافة المنطقة وأطلق تسديدة جميلة في الشباك.

لكن الرفاع عاد ليرد بتسجيل الهدف السادس والذي جاء بعد هجمة سريعة وصلت من خلالها الكرة إلى فارغاس داخل المنطقة ليهز المرمى في الدقيقة 83.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 12 ديسمبر (كانون الأول) حيث يلتقي الزوراء مع الرفاع والنجمة مع العربي.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

زر الذهاب إلى الأعلى