رياضة

كأس العالم.. المنتخب السعودي يحقق فوزًا تاريخيًا أمام الأرجنتين

عاد المنتخب السعودي من بعيد، محققاً “ريمونتادا” تاريخية في مرمى الأرجنتين بعد أن قلب تأخره إلى فوز مستحق 2-1 على إستاد لوسيل بقطر.

انتفض المنتخب السعودي خلال الشوط الثاني أمام نظيره الأرجنتيني بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي والنجم أنخيل دي ماريا.

وسجلت السعودية هدفين متتاليين في بداية الشوط الثاني لتصعق الأرجنتين وتتقدم 2-1 مع الوصول إلى الدقيقة من مباراة مثيرة في افتتاح المجموعة الثالثة بكأس العالم لكرة القدم الثلاثاء.

عادل النتيجة للأخضر المهاجم صالح الشهري في الدقيقة 48، قبل أن يضاعف النجم سالم الدوسري الغلة للسعودية بهدف عالمي في الدقيقة 53 في مرمى التانغو.

وفي الدقيقة 63 تألق حارس “الأخضر” محمد العويس في صد كرة رأسية خطيرة لمنتخب الأرجنتين، محافظاً على تقدم رفاقه في النتيجة.

وعاد العويس للتألق مجدداً بعدما أوقف كرة رأسية للأسطورة ليونيل ميسي، في الدقيقة ‘3 من الوقت بدل الضائع، محافظا بذلك على نظافة شباكه خلال الشوط الثاني.

ووقف المنتخب السعودي نداً قوياً أمام “التانغو” بقيادة ليونيل ميسي خلال مجريات الشوط الأول.

واحتسب حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية الفيديو “الفار”، في الدقيقة السابعة ركلة جزاء ضد المنتخب السعودي، إنبرى لها نجم “التانغو” ليونيل ميسي بنجاح مهدياً منتخب بلاده التفوق.

وكان الحكم قد ألغى ثلاثة أهداف لبطل أمريكا الجنوبية بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 48 قام المنتخب السعودي بتغيير اضطراري بعد إصابة سلمان الفرج، الذي غادر المباراة فاسحاً المجال لزميله نواف العابد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى