ترند

كارول سماحة عن أغنيتها الجديدة “بوسة”: سَتَظلُّ ملحمية!

طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أغنيتها الجديدة “بوسة” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وظهرت كارول سماحة خلال كليب الأغنية كربة منزل، وتفاعل معها عدد من جمهورها بمجرد طرحها عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى.

وكانت النجمة المميزة كارول سماحة قد شوقت الجمهور لأغنيتها الجديدة “بوسة” والتي طرحتها يوم امس الجمعة، ونشرت كارول سماحة فيديو قصير من كواليس الكليب وكتبت عبر حسابها على تويتر: احفظ التاريخ، سيكون يوم الجمعة ملحميًا”.

وفي وقت سابق، قالت المغنيه اللبنانية : إن أغاني ألبومها النهائي “الألبوم الذهبي”، استغرق العمل فيها 4 سنوات، موضحة: “كنت خايفة جدًّا، خاصة أن الألبوم ليس تجاريًّا ولن يصل له مستمعون في الوقت الحالي، ومش هدفي الترند ولا الفيوز، وسط موجة الأغاني السهلة”.

وأضافت ،  في أقوال تليفزيونية: “كنت أبحث عن عمل فني زيادة عمل فني هائل للمكتبة العربية، وعمل فني وطني وعربي، وألبوم يجمع بين شاعر هائل مثل: ، وبين صوتي ليكون في مكتبتي الشخصية والمغامرة لم تكن سهلة”.

وأوضحت: ” بحر من الأفكار والشعر والمشاعر سواء الوطنية أو الرومانسية أو مشاعره الوطنية، كما أنني بحب الشعر العربي، ومحمود درويش فكر وقصيدة واحدة أو اثنين ليسوا كفاية  للخوض في مشاعر مع الشاعر الراحل”.

زر الذهاب إلى الأعلى