رياضة

كاظمة الكويتي في ضيافة المنامة البحريني لحسم التأهل في دوري «سوبر» غرب آسيا لكرة السلة

يسعى كاظمة الى حسم تأهله الى الدور نصف النهائي من دوري «سوبر» غرب آسيا لكرة السلة «وصل» عن منطقة الخليج، عندما يحلّ ضيفاً على المنامة البحريني في الساعة 10:00 مساء اليوم الإثنين، في المباراة الثالثة والأخيرة ضمن سلسلة من 3 مباريات في الدور ربع النهائي.

وكان الفريقان تبادلا الفوز في أول مباراتين، إذ حسم كاظمة المباراة الأولى 83-69 في العاصمة البحرينية في 27 مارس الماضي، فيما

ردّ المنامة التحيّة وفاز في المواجهة الثانية 100-90، في 3 أبريل الجاري على صالة مجمع الشيخ سعد العبد الله، ما فرض مباراة ثالثة وحاسمة من أجل التأهل لمواجهة الهلال السعودي في نصف النهائي.

ويعتمد مدرب «البرتقالي»، الصربي إيفان يريمتش على عبدالعزيز الحميدي، أحمد البلوشي، يوسف بورحمة، عبدالله الإبراهيم، التونسي صالح الماجري والأميركي شاين ريكتور، لتقديم أداء جيد والعودة ببطاقة العبور.

من ناحية ثانية، يخوض «الكويت»، المتصدر وحامل اللقب، مباراة سهلة أمام القرين في الساعة 10:30 مساء اليوم الإثنين، في القسم الثاني من الدوري الممتاز على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

ويتصدر «الأبيض»، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، الترتيب برصيد 14 نقطة، يليه كاظمة 11 نقطة، القادسية 10 نقاط، القرين 10 نقاط، الجهراء 8 نقاط والصليبخات 7 نقاط.

وكان «العميد» فاز على القرين 121-86 في القسم الأول.

وبعدما حسمت الفرق الثلاثة الأولى «الأبيض» و«البرتقالي» و«الأصفر» تأهلها الى المربع الذهبي، تتنافس فرق القرين والجهراء والصليبخات، على البطاقة الرابعة والأخيرة.

المصدر.. الانباء الكويتية

زر الذهاب إلى الأعلى