رياضة

كاظمة يفتقد جهود ظهيره الأيمن محمد العازمي في مواجهة السالمية بالدوري

يفتقد فريق كرة القدم بنادي كاظمة، خدمات ظهير أيمن الفريق والمنتخب الوطني محمد العازمي، خلال مواجهة السالمية ، ضمن الجولة العاشرة من دوري stc للدرجة الممتازة والتي ستقام في العاشرة مساء على ستاد ثامر.

وقال الدكتور ناصر الفضلي المنسق الإعلامي لفريق الكرة “البرتقالي”، أن اصابة العازمي جاءت خلال تواجده مع “الأزرق” الذي خاص مباراتين وديتين مع المنتخب السعودي في الرياض ونظيره اللبناني في دبي، استعدادا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وبطولة آسيا 2023.

واضاف: “حتى هذه اللحظة، لا نعرف ما هي اصابة العازمي، رغم الكشف عليه من قبل الجهاز الطبي، وسيجري اللاعب غدا اشعة مقطعية حتى يتم تشخيص الاصابة بصورة واضحة وتبيان نوعية العلاج وتحديد فترة غيابه عن الفريق”.
واكمل، ولدينا ايضا اصابة مشاري العبيد ووليد التورة، وان الاخير سيغيب عن الفريق لنهاية الموسم الحالي لاصابته بقطع بالرباط.

وبين الفضلي، ان بقية اللاعبين جاهزون للقاء السماوي عبر التدريبات اليومية المكثفة، مشيرا الى التزام الجميع بالحصص التدريبية، التي يشرف عليها المدرب الاسباني روبرتو بيانكي، حتى يكون الفريق في قمته من حيث الجانب البدني والتركيز الذهني. وتابع، لعب “البرتقالي” الفترة الماضية مباراتين وديتينن التقى في الاولى مع اليرموك وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، ثم فاز في التجريبية الثانية على الصليبخات لهدف نظيف.

وابدى الفضلي عتبه على مدرب المنتخب الاول الاسباني أندريس كاراسكو لعدم افساح المجال امام لاعبي السفير الحارس حسين كنكوني ومحمد العازمي، باللعب خلال وديات المنتخب، وقال: “كنكوني من أفضل الحراس المحليين حاليا ودخل مرماه 4 اهداف فقط منذ بداية الدوري وهي افضل نسبة بعد حارس العربي سليمان عبدالغفور، وعدم اشراكه الى جانب العازمي ضمن تشكيلة المنتخب امام السعودية او لبنان أمر مستغرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى