ترند

“كب كيك”.. سنغل جديد لخالد بوصخر

كشف الفنان خالد بوصخر عن انتهائه خلال الأيام الماضية من تسجيل وتصوير أغنيّتين وطنيّتين، سيتم طرحهما رسمياً خلال الأسبوع الجاري، إلى جانب أغنية خاصة له بعنوان «كب كيك».

وفي هذا الشأن، قال بوصخر لـ«الراي»: «الكويت تستحق الكثير والكثير الذي لا حدود له، ومهما تغنّينا بها لن نوفيها حقّها، وشخصياً أرى أنّني كفنان من واجبي أن أقدم لو أغنية واحدة على الأقل في أعيادها كل عام، لهذا عملت جاهداً في الفترة الماضية وسجلت أغنيّتين وصورتهما على طريقة الفيديو كليب، الأولى بعنوان (كويتنا عالية) من كلمات فيصل العبيد وألحان وتوزيع حمد المنصور ومن إخراج عطية الشمري.

أما الأغنية الثانية فهي بعنوان (فننها بابتسامة) من كلمات وألحان عبدالله العماني وتوزيع حمد المنصور ومن إخراج عطية الشمري».

وعلى صعيد آخر، أشار بوصخر إلى انتهائه أيضاً من تصوير أغنية جديدة له، قائلاً: «في خضم انشغالي بتحضير الأعمال الوطنية، لم أنس أيضاً أن أصنع «سنغل» جديداً لي من إنتاجي الخاص وتحمل عنوان (كب كيك)، حيث من المقرّر طرحها كذلك خلال الأسبوع الجاري، وفيها تعاونت مع الشاعرة سمر البحرينية.

أما لناحية الألحان والتوزيع، فتولاهما محمد الشطي، والإخراج عطية الشمري (الشغل متعوب عليه حيل)، لكن كل ذلك في سبيل الحصول على نتيجة جميلة وراقية».

وبسؤاله عما إذا كان يُحضّر لإحياء حفل غنائي «Online»، قال بوصخر: «لست من محبي إحياء الحفلات بعيداً عن الجمهور، لأنني على يقين تام بأنّ الجمهور يُحيّيك، وفي تلك الحفلات الافتراضية لا تشعر بذلك بتاتاً، ناهيك عن أنّ البث لا يظهر بالصورة التي تتوقّعها ولا حتى هندسة الصوت تكون بالمستوى المطلوب… (من الآخر ما في حياة)».

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى