رياضة

كريستيانو رونالدو غير مصاب بـ كورونا ولن يعود إلى إيطاليا بالوقت الحالي

نشرت صحيفة ’’كوريري ديللو سبورت’’ الإيطالية تقريراً بشأن موعد عودة كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس إلى إيطاليا خلال الفترة القادمة.

يتعرض 121 شخصاً في الوقت الحالي إلى العزل في يوفنتوس، يأتي هذا بعد تأكد إصابة دانييلي روغاني لاعب الفريق بفيروس كورونا يوم الأربعاء الماضي ولكن يأتي كريستيانو رونالدو خارج هؤلاء الأشخاص.
إتجه كريستيانو إلى البرتغال يوم الإثنين الماضي عقب نهاية مباراة فريقه أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز البيانكونيري بهدفين نظيفين، وسافر رونالدو للإطمئنان على حالة والدته الصحية بعد تعرضها لأزمة خلال الفترة الأخيرة والتي أدت إلى دخولها للرعاية المركزة في أحد مستشفيات ماديرا في البرتغال.
كما رافق كريستيانو كلاً من صديقته جورجينا بالإضافة إلى أولاده وطاقم العمل الخاص به خارج مناطق الخطر في إيطاليا وتوجه برفقتهم إلى البرتغال.
ولكن لم يعد البرتغالي حتى الأن إلى إيطاليا مرةً أخرى نظراً لحالة الطوارئ التي تعيشها إيطاليا في الفترة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا في أنحاء البلاد.
وأكد كريستيانو رونالدو أنه لن يعود إلى إيطاليا في الوقت الحالي خاصةً بعد إصابة زميله في الفريق روغاني بكورونا، ويملك اللاعب الحق في السفر إلى إيطاليا على متن طائرته الخاصة في أي وقت رغم قرار حكومة البرتغال بحظر السفر من وإلى إيطاليا في الفترة الحالية.
ومع إقتراب تأجيل مباراة يوفنتوس أمام أوليمبيك ليون في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أصبحت عودة رونالدو غير مؤكدة خلال الأيام القادمة.
وأكد محافظ مدينة ماديرا في البرتغال أن البلاد في الوقت الحالي لا تعاني من فيروس كورونا ولم يتعرض أياً من شعب البرتغال للإصابة بالوباء في الفترة الأخيرة مما يؤكد على سلامة رونالدو وعائلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى