رياضة

لابورتا: ما حدث أمام آينتراخت عار لا يمكن تكراره.. وسنتخذ إجراءات صارمة

عبر جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن استيائه من أحداث مباراة ضيفه آينتراخت فرانكفورت، مساء اليوم الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب “كامب نو”.

تغلب آينتراخت فرانكفورت على مضيفه برشلونة،(3-2) في عقر داره، في مباراة شهدت حضور كثيف للجماهير الألمانية على حساب جماهير البارسا التي باعت التذاكر في السوق السوداء إلي جماهير أينتراخت فرانكفورت.

وقال لابورتا في تصريحاته عقب المباراة لقناة النادي:”ما حدث في المدرجات عار لا يمكن تكراره ، يجب علينا مراجعة المعلومات التي لدينا لاتخاذ إجراء ، لكن هذا الأمر مؤسف ، سيتعين علينا أن نكون أكثر صرامة وعدم السماح بمثل هذه الأمور ، أشعر بالخجل كمشجع لبرشلونة”.

تابع:” أرادت الاعتذار لأعضاء برشلونة والجماهير عن العدد الكبير من مشجعي أينتراخت الذين تمكنوا من شراء التذاكر خارج قنوات البيع الرسمية”.

أضاف:”لقد شعرت بالحرج لما رأيته في المدرجات ، أعتذر عن هذا الأمر الخطير والمؤسف للغاية، وسنقدم تفسيرات عن هذا الوضع، لأن ما حدث اليوم ليس بالعادة وما كان يجب أن يحدث، لقد درسنا الاسباب وسنتخذ الاجراءات”.

بالإضافة إلى الحديث عن الجدل مع جماهير إينتراخت ، كان لابورتا منزعجًا من إقصاء البارسا من الدوري الأوروبي وشدد على أنه :”لا يمكننا الابتعاد عن طريق المنافسة على البطولات، لكن الهزيمة جزء من عالم كرة القدم”.

أتم:”سوف نتعلم من أخطائنا في المباريات المقبلة، وهذه الهزيمة يجب أن تجعلنا نؤمن أكثر بأنفسنا، لم نتمكن من الفوز ، فقدنا التأهل وعلينا قبول ذلك ،وعلينا الاستمرار والقتال من أجل بطولة الدوري الإسباني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى