أخبار الكويت

لجنة جنوب سعد العبدالله التطوعية تشكر الوزير عمار العجمي على جهوده في طرح مشروع البنية التحتية

أعربت لجنة جنوب سعد العبدالله التطوعية عن شكرها لوزير الإسكان والتطوير العمراني عمار العجمي، على جهوده في طرح مشروع البنية التحتية لمدينة جنوب سعدالعبدالله اليوم (الخميس)، مطالبة بالتعاقد مع شركات ذات جودة عالية لتنفيذ المشروع.

وقال منسق اللجنة فهيد الملحم ، بعد لقاء العجمي مع وفد اللجنة، إن «اللجنة بحثت مع الوزير العديد من المواضيع التي تتعلق بالمدينة، بعد شكره على جهوده في تعجيل طرح مناقصات البنية التحتية للمدينة وتحديد المدة الزمنية لانتهاء أعمالها. كما شددت اللجنة على أهمية اختيار الشركات ذات الجودة العالية في التنفيذ، والاهتمام بنوعية الشركات التي تدخل من ضمن تجهيز أعمال البنية التحتية، وعدم الموافقة على دخول شركات سبق للمؤسسة العامة للرعاية السكنية أن سجلت عليها ملاحظات وتعثرا في تنفيذ المشاريع الإسكانية السابقة».

ولفت الملحم إلى أن «اللجنة تطرقت مع العجمي إلى أهمية ادراج التوسعة الشرقية للمدينة، وتسلمها من قبل المؤسسة من بلدية الكويت، وتصميمها وتخطيطها لكي تكون متاحة للتوزيع على المواطنين من أصحاب الطلبات الإسكانية، بالاضافة إلى بحث موضوع رفع التخصيص على المدينة إلى نهاية 2006، لكي لا تتكرر عملية تأجيل مواعيد القرعة مستقبلاً»، مبينا أنه «تم الحديث عن الطرق الرئيسية الرابطة للمدينة، مثل تطوير الدائري السابع و طريق 6.5 وأهمية استكمالهم من قبل وزارة الاشغال العامة وهيئة الطرق».

 

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى