مجالس

لجنة محافظة الفروانية في المجلس البلدي تبحث مع عذبي الناصر مشاكل سكن العزاب والازدحامات والنظافة

قامت لجنة محافظة الفروانية في المجلس البلدي، بزيارة لمحافظ الفروانية الشيخ عذبي الناصر.

وذكر رئيس اللجنة خالد المطيري، في تصريح صحافي، أنه تم التطرق خلال الاجتماع للعديد من المشاكل التي تعانيها المحافظة، ومنها مشكلة العزاب والازدحام المروري وتطوير مستوى النظافة والاهتمام بالحدائق العامة، موضحا أن الزيارة تأتي في إطار المتابعة الدورية والتنسيق بين المجلس البلدي والجهات الرسمية، حيث تم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة استمرار التنسيق واللقاءات الدورية لمتابعة تنفيذ كل الخطط والحلول المطروحة لتسريع عجلة الإنجاز.

من جانبه، ذكر مقرر اللجنة عبدالله العنزي، أن الأعضاء سلطوا الضوء على مشكلة العزاب وازدحام العارضية الحرفية، التي تشكّل هاجسا للمواطنين، مشدداً على إيجاد حلول تسهم في تذليل العقبات والمشاكل في المحافظة، بالتعاون مع الجهات ذات الصلة.

بدروها، قالت العضوة علياء الفارسي إن المجلس بشكل عام وأعضاء لجنة الفروانية بشكل خاص يمدون كل يد التعاون حول ملفات النظافة وتجميل وتطوير مناطق المحافظة، ومنطقة جليب الشيوخ، وبحث اقرار المنفعة العامة وغيرها من الصلاحيات لتنظيم وتجميل وتطوير المنطقة، إضافة الى حديقة الحيوان وإعادة تطويرها وتشغيلها، وغيرها من الأمور التي تسعى لتحقيق أفضل المعايير الحضرية والجمالية للمحافظة.

من جهته، قال وليد الدغر إن الأعضاء سعداء بهذه الزيارة، من أجل التطرق لاحتياجات مناطق المحافظة والمرتبطة باهتمامات المجلس البلدي، والعمل على إزالة المعوقات والتشديد على مشكلة سكن العزاب، والتنسيق الدائم في سبيل للوصول الى الحلول التي من شأنها أن تسهم في التطوير لمناطق المحافظة.

من جانبه، أوضح العضو إسماعيل بهبهاني أن أبرز المشاكل التي تعانيها المحافظة هي منطقة جليب الشيوخ المتهالكة بالكامل، والعمالة السائبة والمنازل المخالفة، فضلاً عن افتقارها للخدمات العامة، إضافة إلى انتشار مشكلة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص، وأبرزها منطقة خيطان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى