شباب وتعليمهاشتاقات بلس

للمرة الأولى في الكويت… كلية الكويت التقنية تخطف الأضواء باحتفالها بتخريج الدفعة الرابعة على طريقة الـ Drive Thru

احتفلت كلية الكويت التقنية بتخريج دفعة من 125 طالباً للعام الدراسي 2019-2020، حيث كان حفل التخرّج على طريقة خدمة السيارات – أو ما يّعرف بـ Drive Thru، حرصاً على الالتزام بجميع الإشتراطات الصحية والاحترازية لمنع انتشار جائحة كورونا.

وعلى هامش الحفل، صرّح رئيس مجلس الآمناء، السيد/ مشاري أيمن بودي عن مدى سعادته بحضور حفل تخرج أبنائه وبناته، وتقدّم بخالص التهنئة لاجتيازهم هذه المرحلة بنجاح بالرغم من التحديات التي فرضتها عليهم الظروف الراهنة هذا العام. وأشار بودي بأن «الشاطر هو اللي يتعلم ويتأقلم ويشتغل مع التغيير».

وأشارت نائبة الرئيس لشؤون القبول والتسجيل في كلية الكويت التقنية، السيدة/ نورة أيمن بودي، إلى أننا اليوم نحتفل بتخريج 125 طالباً وطالبة من خريجينا منقسمين ما بين 70 طالباً وطالبة في تخصص إدارة الأعمال وتشعيباتها، و55 طالباً وطالبة في تخصص نظم المعلومات والتكنولوجيا وتشعيباته. وخصت بالتهنئة الطلاب السبعة الذين حققوا معدل الامتياز (4.0) وهم كل من الطلبة: صباح سالم الجابر الصباح، وضحى عماد الشريدة، ويوسف أحمد المزيني، وفيصل سعيد عبدالعزيز الراشد، وعبدالعزيز القديري، وعادل العنزي.

ومن جانبه أكد نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية في كلية الكويت التقنية، السيد/ عبدالرحمن عبدالقادر العجيل بأن الكلية ملتزمة بتعزيز نظام التعليم عن بعد، كما أفاد بجاهزية الكلية لاستقبال الدفعة القادمة من الطلاب والطالبات عبر توفيرهم بأحدث التطبيقات التكنولوجية لاستكمال مسيرتهم التعليمية عن بعد.

ومن ناحيتها، قالت رئيسة شؤون الخريجين في كلية الكويت التقنية، الأستاذة/ إيمان الشطي إن الكلية حريصة على تطبيق كافة الاشتراطات الوقائية التي أقرتها وزارة الصحة الكويتية عبرإقامة الحفل عن طريقDrive Thru حيث يبقى الحضور ملتزمين داخل السيارة مع مراعاة التباعد الاجتماعي ما بين السيارات، في حين تم نقل الحفل عن طريق الشاشات ورابط للبث الحي على اليوتيوب.

ونيابة عن الخريجات، قالت الخريجة الأولى على دفعة 2020 ضحى عماد الشريدة: «لكل واحد منا نحن الخريجين مواقف قوة وضعف، وهذه المواقف تعلمنا دروساً حتى وإن كانت هذه الدروس صعبة. فشكراً جزيلاً لإدارة كلية الكويت التقنية التي كانت اليد اليمني لكل طالب على ما قدمته لنا من خلال سماعهم آرائنا ومتطلباتنا”.

وبدوره، شكر الخريج الأول مكرر يوسف أحمد المزيني نيابةً عن الخريجين، أعضاء هيئة التدريس وجميع من ساهم في إكمال مراحلنا التعليمية من موظفي الكلية وأضاف: «كل من علمنا حرفاً وكان لنا عوناً.. إنكم بمثابة الأهل والأصدقاء”.

وختاماً شكرت الكلية جميع الحضور من الخريجين والخريجات والضيوف لحضورهم هذا الحفل الفريد من نوعه. وتؤكد الكلية حرصها على توفير أبرز الحلول والوسائل التكنولوجية في كافة خدماتها وقطاعاتها التعليمية، وتعلن بأن باب القبول للسنة الأكاديمية المقبلة لايزال مفتوحاً للطلاب الراغبين الالتحاق بالكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى