ترند

للموت يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة

لا زال مسلسل “للموت” بجزئه الأول متصدرًا قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر نتفليكس منذ اليوم الأول لإنطلاق عرضه على المنصة العالميّة.

ونشرت الصفحة الرسميّة لشركة الإنتاج ايغل فيلمز عبر حسابها في انستغرام صورة لدخول “للموت” ضمن أكثر المسلسلات مشاهدة على المنصة العالميّة وكتبت: “يتصدّر مسلسل “للموت” بجزئه الأول قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر تطبيق نتفليكس في أكثر من بلد عربيّ وحول العالم”.

“للموت” الذي قُدم كعرض أول عربيًا عبر الشاشات خلال شهر رمضان الفائت وحقق نسبة مشاهدة كبيرة جدًا، يتم تصوير الجزء الثاني منه حالياً في بيروت، على أن يعرض في شهر رمضان 2022. وهو من إخراج فيليب أسمر، تأليف نادين جابر وبطولة نخبة من نجوم الدراما العربية واللبنانية وقد انضمّ للجزء الثاني عدد من النجوم اللبنانيين والعرب الذين سيتم الكشف رسمياً عن أسمائهم قريباً. وقد غنى شارة الجزء الأول النجم ناصيف زيتون محققة الأغنية نجاحاً كبيراً.

الجزء الأول من العمل بطولة النجوم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، وسام صباغ، كارول عبود، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ريان حركة وغيرهم. من انتاج شركة ايغل فيلمز.

 

 

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى