تكنولوجيا

لوحة مفاتيح ميكانيكية لعشاق الألعاب من كورسير

أطلقت شركة كورسير لوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة K70 RGB Pro لعشاق الألعاب.

وأوضحت الشركة أنه يمكن اختيار أزرار Cherry MX فائقة الجودة وبعمر افتراضي يصل إلى 100 مليون نقرة في إصدارات متنوعة بدءاً من الموديل MX RGB Red مع ضغط المفاتيح الخطي وحتى الإصدار MX RGB Speed Silver الخطي مع سرعة استجابة سريعة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للوحة المفاتيح الجديدة على أغطية أزرار PBT Double Shot فائقة الجودة، للاستخدام الشاق في بيئات الألعاب المعتادة، بينما تعمل إضاءة RGB على إشاعة أجواء مناسبة للألعاب.

وأشارت كورسير إلى أن مسند راحة اليد الجديد أكثر سُمكا من الموديل K70 RGB MK.2، وسهل تركيبه على لوحة المفاتيح بالتثبيت المغناطيسي، ويعمل السطح المستوي والمصمم حديثا على ضمان استعمال لوحة المفاتيح بشكل أكثر راحة.

وتتناسب اللوحة مع الاستعمال الاحترافي للألعاب الإلكترونية بفضل مفتاح دوار مخصص، يمكن استعماله لتفعيل الإضاءة الخلفية أو تنشيط وحدات الماكرو بسرعة، بالإضافة إلى كابل USB-C مع غلاف من النسيج وتقنية “Axon” ووظيفة التمرير الكامل لمفتاح Full N.

ويتيح برنامج كورسير iCue لعشاق الألعاب التحكم في الإضاءة الخلفية RGB في بعض الأزرار ومزامنتها مع بقية إعدادات iCue، ويمكن برمجة كل زر تقريبا في برنامج iCue أو عن طريق تسجيل الماكرو المدمج، وتخزين ما يصل إلى 50 بروفايل على اللوحة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى