ترند

ماغي بوغصن توجه رسالة لابنتها بمناسبة عيد ميلادها

إحتفلت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن بعيد ميلاد إبنتها يارا من خلال منشور عبر حسابها على موقع تويتر.

 ونشرت ماغي صورة لابنتها يارا وأرفقتها برسالة مؤثرة: “عقبال المئة سنة صحة وسعادة يا روحي وَيَا قلبُ لقلبي. يا رب الابتسامة لا تفارق وجهك الحلو. ونقطع نحن وانت هذه المرحلة الصعبة. بسمتك ترد لي الروح. أحبك لتخلص الدني. الله يحفظك لي يا عمري كله.

كما نشرت ماغي صورة ليارا على صفحتها الخاصة عبر تطبيق إنستغرام وكتبت: “اليوم عيدك يا عمري. يا قلبُ لقلبي. يا رب يعطيك الصحة والسعادة وكل شي يشبه قلبك الحلو يا قمري. وتخلصي انت وكل الاولاد من هذا الكابوس الذي يعذبكم مثلنا. انت دنيتي كلها. وكل ما انظر الى وجهك الحلو أشعر ان الدني بالف خير. احبك لتخلص الدني”.

من جهة أخرى، تتحضّر شركة ايغل فيلمز لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل (للموت) مع المخرج المتميّز فيليب أسمر والكاتبة نادين جابر، في عمل من ٣٠ حلقة، يقدم مادة درامية مختلفة بمضمونها وطرحها لقصة غريبة من نوعها، وتعتمد على طرح قضايا اجتماعية حساسة في اطار دراميّ يخطف الأنفاس، عن الجشع والسلطة والمال مقابل الحرمان والظلم والطبقية وكل ما يولده هذا التناقض الكبير بين العالمين. ماضٍ قاسٍ يلاحق شخصياتنا ليحكم عليها ويحاكمها في مستقبل غير مستقرّ المعالم.

وقد اختار المنتج جمال سنان إلى جانب النجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة نخبة من أبرز الأسماء اللبنانية والعربية النجوم باسم مغنية وخالد القيش ومحمد الأحمد والكبيرة صباح الجزائري.

وقد انضمّ إليهم أيضاً كل من فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان الحركة وغيرهم.

العمل يعتبر من أبرز إنتاجات الشركة للعام ٢٠٢١ وترصد له الشركة المنتجة كل الإمكانات المتاحة تحضيراً وتنفيذاً.

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى