منوعات

ماكدونالدز تقدم كروت ذهبية للفوز بوجبات مجانية مدى الحياة

فاد مسؤول لدى ماكدونالدز McDonald’s بأنه سيتم إطلاق مسابقة للفوز ببطاقات ذهبية McGold، هدية من الشركة في موسم الأعياد، بحسب ما ذكرته شبكة CNN.

في بيانه، قال طارق حسن، كبير مسؤولي التسويق في أشهر سلسلة للوجبات السريعة في الولايات المتحدة، إن مفاجأة هذا العام أن ثلاثة فائزين سيحصلون على بطاقة خاصة تكسبهم ماكدونالدز مجانًا مدى الحياة، بخلاف ما كان يتم في الأعوام السابقة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل كل فائز على ثلاث بطاقات إضافية، يمكنهم مشاركتها مع أفراد العائلة أو الأصدقاء.

وأوضح أن باب التقديم للمسابقة مفتوح اعتبارًا من 5 ديسمبر، وستمتد إلى 25 ديسمبر، حيث سيؤهل كل طلب من خلال تطبيق McDonald’s مقابل دولار واحد على الأقل صاحبه للفوز.

مقالات ذات صلة

أطلقت الشركة مسابقة McGold لأول مرة في ديسمبر 2018، ومنذ ذلك الحين، يحتفظ بها بعض المشاهير الذين حالفهم الحظ للفوز بها، بما في ذلك رجل الأعمال وارن بافيت الذي تبرع مؤخرًا بـ750 مليون دولار لمؤسسات خيرية وبيل غيتس، الشريك المؤسسة لشركة مايكروسوفت والممثل روب لوي.

و في عام 2018، أصدرت ماكدونالدز عددًا قليلاً من البطاقات الذهبية خلال إحدى المسابقات، لكن الفائز كان مؤهلاً للحصول “فقط” على وجبتين مجانيتين في الأسبوع لمدة 50 عامًا.

كما تحث الشركة عملائها على الاستفادة من عروضها خلال مدة المسابقة التي تمتد لثلاث أسابيع، مثل الحصول على شطائر بيج ماك مجانية، أو الحصول على وجبات بمبلغ 1 دولار و50 سنتًا.

وأشار السيد حسن إلى أن مثل هذه العروض تعمل لصالح الشركة بشكل كبير، فهي تدعم مبيعاتها و تستخدم قائمتها دون تغيير، وذلك لا يضيف عملًا إضافيًا على الموظفين خلال هذا الموسم.

قال المدير المالي إيان بوردن في مكالمة مع أحد المحللين الشهر الماضي إن السلسلة “تحتل المرتبة الأولى كعلامة تجارية رائدة من حيث القيمة مقابل المال والقدرة على تحمل التكاليف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى