ترند

ماما أنيسة تطل في رمضان مع “عيال الديرة”

حين يهلُّ هلال رمضان، تطلُّ «ماما أنيسة» إذاعياً… مع «عيال الديرة».

فقد انتهت الإعلامية القديرة أنيسة محمد جعفر، صباح أمس، من تسجيل حلقات برنامجها المنوّع، والمزمع بثه عبر أثير البرنامج العام في إذاعة «كويت FM»، بمشاركة أخصائية التغذية موضي علي سيف، وهو من إخراج صالح القيلاني والهندسة الصوتية لرائد الفضلي.

ماما أنيسة»، كشفت لـ«الراي» عن أن البرنامج يتكوّن من 30 حلقة، وسيتم بثه يومياً قبل الإفطار في الساعة 4:15، ويستمر لمدة ربع ساعة فقط، «ولكنه ثريٌ بالمعلومات القيمة التي تستهدف كل أفراد الأسرة» كما قالت.

كما أعربت عن سعادتها الغامرة بالعودة إلى أبنائها وأحفادها «عيال الديرة»، متمنيةً أن يحوز البرنامج إعجاب الجميع، «خصوصاً وأنه عاصر الكثير من الأجيال التي عاشت على هذه الأرض الطيبة».

وعن كيفية تسجيل حلقات البرنامج في الإذاعة، أوضحت «ماما أنيسة» أنها لم تبارح منزلها منذ خروجها أخيراً من المستشفى الأميري إثر وعكة صحية ألمّت بها، مبيّنة أنها قامت بتسجيل صوتها في البيت.

بدوره، قال مخرج البرنامج صالح القيلاني إن «عيال الديرة» هو أحد أقدم البرامج في إذاعة الكويت، «حيث شهد ولادته قبل الغزو العراقي للكويت بسنةٍ ونصف السنة، وكان يُعرض حينها على البرنامج الثاني بقيادة المخرج الراحل محمد عيسى، وتبدّل اسمه إلى (أطفال الكويت)، واستمر على هذا الاسم حتى توفي المخرج عيسى في شهر مايو العام 2003».

وختم قائلاً: «في الشهر السابع من العام 2003 أُسندت إليّ مهمة الإخراج للبرنامج، فارتأيت إعادة تسميته (عيال الديرة)، والحمد لله أنه لا يزال حتى اليوم يواصل نجاحاته عاماً بعد عام».

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى