رياضة

مانشستر سيتي ينافس ليفربول على ليروي ساني

انضم مانشستر سيتي إلى ليفربول في سباق التعاقد مع جناح بايرن ميونخ ليروي ساني الذي لعب فترة طويلة في إستاد الاتحاد.

وكشفت صحيفة Teamtalk البريطانية عن أن ساني أصبح هدفاً لليفربول في الأسابيع الأخيرة حيث يستعدون لتعويض رحيل محمد صلاح في عام 2024، على الأرجح في يناير (كانون الثاني) أو الصيف على أبعد تقدير.

ويمتلك بايرن ساني بموجب عقد حتى نهاية الموسم المقبل فقط، مما يضعهم في موقف ضعيف أثناء محاولتهم تمديد إقامته.

وقد نفى بايرن بشدة التقارير التي تفيد بتوقف محادثات العقد مع ساني، لكن لا يزال يتعين عليهم أن يكونوا على دراية باهتمام أماكن أخرى باللاعب البالغ من العمر 27 عاماً.

وقالت Teamtalk نقلاً عن صحيفة SportBild، “انضم فريق يورغن كلوب بشكل مثير إلى السباق لإعادة ساني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في منافسة مثيرة مع فريقه السابق مانشستر سيتي”.

واشترى “البافاري” الدولي الألماني ليروي ساني من مانشستر سيتي في صيف 2020 بعد أن سجل 39 هدفاً في 135 مباراة مع فريق بيب غوارديولا.

وقالت الصحيفة البريطانية إن مانشستر سيتي خسر لاعبين في خط الوسط الهجومي مثل كول بالمر ورياض محرز خلال الصيف، لصالح تشيلسي والأهلي السعودي على التوالي، لكنه جلب جيريمي دوكو من رين لتعزيز مركزه في الجناح.

وأضافت أن قدوم ساني الذي يلعب كجناح ويقدم مستويات هائلة مع بطل الدوري الألماني بإمكانه أن يضفي الكثير من القوة في فريق السيتي صاحب “الثلاثية” التاريخية.

زر الذهاب إلى الأعلى