رياضة

مانشستر يونايتد يعطي دي يونغ إنذارًا نهائيًا

توصل برشلونة ومانشستر يونايتد بالفعل إلى اتفاق لإغلاق صفقة انتقال فرينكي دي يونغ في شكل كبير مفيد لكلا الطرفين.

ذكرت صحيفة “سبورت” أن الاتفاق الاقتصادي شامل وضروري لخزائن نادي البلوجرانا ، لكن اللاعب الهولندي لا يزال غير مقتنع برحيله والآن أكثر للقضايا الاقتصادية.

يجب أن يتلقى دي يونغ جزءًا كبيرًا من راتبه المؤجل بدءًا من هذا الموسم والمبلغ الذي سيتم استلامه لا يقع ضمن ما يرغب مانشستر يونايتد في دفعه، كما يبحث النادي الإنجليزي عن الصيغ ولكن في الوقت الحالي لا يوجد الكثير من المساعدة من بيئة اللاعب وقد أصدروا إنذارًا لمحاولة إغلاق العملية هذا الأسبوع أو يمكنهم الاستسلام.

مقالات ذات صلة

يحاول مانشستر يونايتد إنهاء صفقة دي يونغ منذ حوالي 14 أسبوعًا، حيث تمكنوا من فتح الطريق أمام برشلونة للجلوس للتفاوض على أمل أن يقنع مدربهم ، إريك تين هاج ، لاعب كرة القدم فيما يتعلق بالتواجد مع الفريق.

بدأ دي يونغ في الانفتاح أكثر بسبب اهتمام برشلونة بمنحه الإفراج عنه بسبب مشروع يونايتد ، لكن الراتب يمثل عقبة يصعب التغلب عليها في الوقت الحالي، كما أن الهولندي كان سيحذر أيضًا من أنه لا ينوي خفض راتبه في حالة استمراره رفقة برشلونة، وهو أمر يمكن أن يؤثر بشكل خطير على حد الراتب في البلوجرانا.

من جانبه، حافظ دي يونغ على رغبته في الاستمرار في غرفة ملابس البلوجرانا، على الرغم من حقيقة أنه يتفهم حاجة النادي الملحة لبيعه.

كما أنه منحه المدرب الثقة الرياضية لكنه جعله يدرك أيضًا الحاجة إلى النادي ومن المحتمل أن تكون هناك محادثة جديدة للضغط عليه، وباتت جميع الأطراف واثقة من التوصل إلى اتفاق ، رغم أن الواقع هو أن المفاوضات متوترة للغاية في الوقت الحالي، وإذا لم ينتهي الأمر بدي يونغ بالمغادرة ، فمن الصعب على برشلونة اختيار لاعب خط وسط جديد وحتى مدافع مركزي رفيع المستوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى