ترند

مبارك المانع ينتهي من تصوير «درويشيات»

يخوض الفنان مبارك المانع تجربة جديدة خلال شهر رمضان المقبل بمسلسل «درويشيات»، كمنتج وممثل.

استطاع الفنان مبارك المانع، أن يجد لنفسه موضع قدم بين نجوم الكوميديا في الكويت والخليج، فهو صاحب موهبة، ويمتلك كاريزما مهدت له الطريق إلى قلوب محبيه من مختلف الشرائح العمرية. وبذكاء تمكَّن النجم الشاب، بمعية زميله الفنان سلطان الفرج، من لمّ شمل مجموعة مميزة من الفنانين، على رأسهم الفنان عبدالناصر درويش، ليقدموا معاً باقة من الأعمال الناجحة، لاسيما على مستوى المسرح، كان آخرها «الثلاجة»، التي حققت ردود أفعال واسعة عند عرضها بالكويت، أو من خلال الجولة الخليجية، وتحديدا في السعودية.

 

المانع انتهى أخيرا من تجربة مهمة يعوِّل عليها كثيرا، إذ يقدم خلال شهر رمضان المقبل مسلسل «درويشيات»، كمنتج وممثل، وقد كشف، عن أبعاد هذه التجربة.

المانع في مشهد من مسرحية «الثلاجة» يجمعه ودرويش والفرج

مشروع جديد

قال مبارك عن مشروعه الدرامي الجديد: «انتهينا أخيرا من تصوير مسلسل درويشيات، بطولة الفنان عبدالناصر درويش، وبمشاركة الفنانين ميس كمر وأحمد الفرج ومبارك المانع وسلطان الفرج وخالد المظفر وبشار الجزاف وحصة النبهان وإيمان جمال، والعديد من الفنانين الشباب، ومن إخراج عيسى ذياب، وتأليف يوسف المانع».

وحول الإطار العام للأحداث، أوضح أن «اسم العمل يعكس فحواه، فهو حلقات متصلة منفصلة يطرح مجموعة من المواضيع في قالب كوميدي منوَّع الأفكار، ومتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل»، لافتا إلى أن جميع أبطال العمل سوف يظهرون بشخصيات جديدة ومختلفة. وأعرب عن سعادته بالتعاون مع مجموعة مميزة من الفنانين، و«نتطلع إلى أن يترك المسلسل أثرا إيجابيا لدى الجمهور».

 

المسرح

ومن التلفزيون إلى المسرح، ثمَّن مبارك تجربته الأخيرة في مسرحية «الثلاجة»، التي استمرت عروضها فترة طويلة، وقال إنها «تلخص واقع الاتجار بأرواح البشر، من خلال الشخصية المختارة التي يجسِّدها نجم المسرح والكوميديا عبدالناصر درويش، الذي أضفى طابعا مميزا على العمل بأسره».

وشدد مبارك على أنه يضع في الاعتبار راحة الجمهور، ويحرص على تذليل أي صعاب، بغض النظر عن معادلة الربح والخسارة.

وكشف عن أنه سيحرص الفترة المقبلة على دراسة مشروعه المسرحي الجديد، المتوقع أن ينافس به في سباق عيد الفطر، موضحا: «التقط الأنفاس بعد الانتهاء من (درويشيات)، على أن نبدأ الاستعداد للمسرح في القريب العاجل».

يُذكر أن مسرحية «الثلاجة» من تأليف علي بولند، وإخراج يوسف الحشاش، وبطولة المانع ودرويش، إلى جانب نخبة من النجوم، هم: فيصل بوغازي، سلطان الفرج، حسين المهدي، نورة العميري، بشار الجزاف، ضاري عبدالرضا، سامي مهاوش، مي التميمي، وانضمام الممثلة البحرينية شيماء سبت في العروض التي قدمت بالبحرين.

وكان مبارك قدَّم في السعودية خلال الفترة الماضية مسرحية «الخزنة»، من تأليف فهد الدوسري، وإخراج سلطان الفرج، وشاركه البطولة مجموعة مميزة من الفنانين، إلى جانب مسرحية «ترانزيت»، للمخرج سلطان المقبالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى