أخبار الكويت

مجلس إدارة الهيئة العامة للبيئة يعقد اجتماعه الاول بعد تشكيله

الكويت – هاشتاقات الكويت:

عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للبيئة “اليوم الأثنين” اجتماعه الأول من بعد تشكيل مجلس ادارة الهيئة العامة للبيئة برئاسة الشيخ عبدالله الأحمد الحمود الصباح مقرر المجلس الأعلى والمدير العام للهيئة العامة للبيئة مرحبا بممثلين جهات الدولة والأعضاء الجدد مستذكرا دور المغفور له باذن الله الشيخ طلال العذبي الصباح في مجلس إدارة الهيئة العامة للبيئة داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته .

مؤكدا في الاجتماع على ضرورة رفع درجة الاستعداد إلى القصوى وذلك بسبب التغييرات الملحوظة والوضع الأمني الحالي وتنفيذ جميع التدابير الوقائية المرتبطة بها على الفور.

وناقش المجلس خلال الاجتماع عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والتي من أهمها الموافقة على تعديل بعض مواد اللائحةالتنفيذية بشأن حماية الهواء الخارجي من التلوث بما يتوافق مع معايير واشتراطات المنظمات العالمية.

‏‎من جهة أخرى اعتمد المجلس ميزانية الهيئة العامة للبيئة للسنة المالية 2020-2021 ، وأخيراً وافق على نقل اختصاص تسجيل الصقور في دولة الكويت من الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية الى الهيئة العامة للبيئة واصدار اللائحة التنفيذية الخاصة بهذا الشأن بعد اعتمادها من إدارة الفتوى والتشريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى