أخبار الكويت

محافظة الأحمدي تعلن أسماء الفائزين بمسابقة «نبيك سالم» التوعوية

أعلنت محافظة الاحمدي أسماء الطلبة والطالبات الفائزين بالمسابقة التوعوية الفنية “نبيك سالم”، التي نظمتها تحت رعاية ، محافظ الاحمدي معالي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح ، بالتعاون مع منطقة الاحمدي التعليمية ، وبشراكة مجتمعية مثمرة مع بنك برقان ، وذلك في احتفالية أقيمت وفق الاشتراطات الصحية صباح امس في ديوان عام المحافظة، اقتصر الحضور خلالها على المحافظ والقائمين على المسابقة ، وتخللها افتتاح معرض افتراضي ضم كافة الاعمال الابداعية واللوحات الفنية المشاركة في المسابقة.

بالمناسبة اكد الخالد اعتزاز محافظة الاحمدي باضطلاعها بمسؤوليتها المجتمعية والوطنية المستحقة علي امتداد كوفيد19 عبر برامج وانشطة نوعية خدمية وارشادية وتثقيفية عديدة ، نظمتها منفردة احيانا ، وبالشراكة احيانا اخري مع جهات حكومية واهلية وتطوعية مرموقة .

ونوه محافظ الاحمدي الي ان المسابقة تعد احدث هذه الشراكات معربا عن سعادته بمشاركة نحو 500 طالب وطالبة من مختلف المراحل التعليمية في المسابقة بلوحات فنية ورسومات إبداعية مختلفة، تعكس حسا وطنيا عاليا لدى أبنائنا الطلبة والطالبات ، وتجاوبا لافتا مع الجهود الرسمية والتطوعية الداعية الى الحرص على الاجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية لمواجهة تداعيات جائحة كوفيد19 ، وابراز اهمية لقاح كورونا والحث علي تلقيه لضمان الوصول الى المناعة المجتمعية المنشودة.

وخلال الحفل، اعلنت اللجنة المنظمة عن الاعمال التسع الفائزة بجوائز المسابقة بواقع 3 فائزين في كل مرحلة دراسية ، تم فرزهم بعناية فائقة وشفافية مطلقة من قبل لجنة الفرز والتحكيم المشكلة من قبل التوجيه الفني لمادة التربية الفنية بالمنطقة التعليمية.

بدورها، ثمنت الموجه الأول للتربية الفنية بمنطقة الأحمدي التعليمية منال الغضبان التعاون المشترك بين المنطقة والمحافظة والممتد الى سنوات سابقة ، منوهة الى انه مواكبة للوضع الصحي في البلاد تم تنظيم هذه المسابقة “أون لاين” عبر منصة “تيمز” ، بمشاركة نحو 500 طالب وطالبة من 150 مدرسة بمحافظة الأحمدي ، الأمر الذي يعكس وعي الطالب والاسرة في ان واحد.

وتقدمت الغضبان بالشكر الى محافظة الاحمدي وبنك برقان على الدعم اللامحدود والاهتمام المتنامي، مؤكدة العمل على استمرار هذه الفعاليات المجتمعية في المستقبل.

من جانبها، قالت حصة النجادة، مدير العلاقات العامة في بنك برقان: نحن سعداء بشراكتنا للعام الثاني على التوالي مع محافظة الأحمدي، حيث تندرج رعاية مسابقة «نبيك سالم» ضمن أنشطة المسؤولية المجتمعية ، حرصا على نشر الوعي بشأن فيروس كورونا المستجد من خلال الأعمال الفنية لطلاب وطالبات محافظة الأحمدي من مختلف المراحل الدراسية ، لإبراز أهمية الالتزام واتباع سبل الوقاية وتلقي اللقاح وصولا الى المناعة المجتمعية المرجوة.

وختمت النجادة: يود بنك برقان أن يشكر التوجيه الفني بمنطقة الاحمدي التعليمية على جهودهم ونبارك لجميع الطلبة الفائزين في المسابقة.

يذكر ان المسابقة نظمتها محافظة الاحمدي “عن بعد” بالتعاون مع منطقة الاحمدي التعليمية ، وبدعم من بنك برقان ، بمشاركة طلبة وطالبات مدارس محافظة الاحمدي بمراحلها الثلاث “الابتدائي والمتوسط والثانوي” ، بهدف التوعية المجتمعية، وذلك خلال الفترة من 1 الى 25 مارس الماضي ، عبر المنصة التعليمية تيمز teams.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى