أخبار الكويت

محافظ الأحمدي: الالتزام بالاشتراطات الصحية مسؤولية وطنية

حذر محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد من مغبة عدم الالتزام بتعليمات السلطات الصحية لوقف صعود المنحنى الوبائي بما يهدد بإهدار انجازات الكويت التي شهد بها العالم في مواجهة جائحة كورونا، مؤكدا ان هذا الالتزام شأن ديني وأخلاقي ووطني على الجميع ترجمته على ارض الواقع.

جاء ذلك خلال تفقده بدء سريان تنفيذ قرار الحظر الجزئي في محافظة الأحمدي، للوقوف علي سير العمل بالقطاعات الخدمية والادارية الأمنية.

ووجه الخالد الشكر والتقدير لرجال الأمن والعاملين بمختلف الجهات المعنية، وللمواطنين والمقيمين الملتزمين بضوابط الحظر والاشتراطات الصحية من اهالي وقاطني ومرتادي المحافظة، داعيا الجميع للتعاون مع الجهات المعنية بما يحقق الهدف السامي للجميع وهو سلامة الوطن والمواطن والمقيم وتجاوز الجائحة والعبور المأمول الي بر الامان بتوفيق من المولي سبحانه وبجهود الجميع والتزامهم ووعيهم.

وثمن تضافر الجهود المبذولة من الجميع سواء الجهات الرسمية أو الاهلية والتطوعية وكل مواطن ومقيم على ارض كويتنا لتجاوز الجائحة وتخطي هذه الفترة العصيبة التي يمر بها العالم اجمع، مشددا على ضرورة التسجيل لتناول التطعيم خاصة ان الكويت لم تتوان عن توفير أفضل وأكثر اللقاحات فعالية ومأمونية سواء للمواطنين أو للمقيمين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى